الأهلى يفقد جهود على معلول أمام طلائع الجيش فى الدورى الممتازغياب معلول وعودة طاهر.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيشمصطفى محمد يضيف ثاني أهداف جالاتا سراي في شباك أرضروم (فيديو)بايرن ميونخ يستعيد نغمة الانتصارات ويسحق كولن بنتيجة 5-1مصطفى محمد يتوهج بثنائية في شوط أول مثير بين جالاتا سراي وأرضروم (فيديو)صراع ريال مدريد مع أندية البريميرليج على ضم هالاند يكشف ضعف «الملكي»برشلونة يعبر إشبيلية بثنائية ويقتنص وصافة الدوري الإسباني مؤقتًامواجهة ساخنة بين أسوان والبنك الأهلي في الدوري الممتازكلوب: ليفربول لا يحتاج لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد«شيانتيك» بطلة فرنسا المفتوحة تفوز ببطولة «أديليد» للتنس«التعليم العالي»: نتفهم مخاوف الطلاب والأسر من الامتحاناتقطار «حياة كريمة» يصل لكفر طرخان بالجيزة.. الريف كان ميت والسيسي أحياهصناع الخير: مظلة الحماية الاجتماعية تمتد لكل ربوع مصرخراط يضرب والديه وشقيقتيه بماسورة بطلخا.. والأم: «دي رابع مرة»منزل شحاتة يودع برد الشتاء وحر الصيف مع حياة كريمة: عيالي بقوا في أمان«صرخة» هتلر أمام الطلائع تثير الذعر في الزمالك«الآثار» تفتح المواقع الأثرية في الأقصر للزيارة مجانامصدر: عمرو دياب لم يغن لشيرين رضا بعد انفصالهما إلا «أنا غيرت عنواني»انتهت في الدوري الإسباني - إشبيلية (0)-(2) برشلونة.. فوز ميسي ورفاقهمباشر الدوري التركي - جالاتا سراي (2)-(0) إيرزوروم.. الفيديو يلغي الثالث

قبيل تولى الكونغو رئاسة الاتحاد الأفريقى.. مستشار وزير الرى السابق يكشف خطوات حل أزمة سد النهضة

   -  

قال ضياء القوصى، الخبير المائى ومستشار وزير الرى السابق، إن رئاسة جمهوية الكونغو للإتحاد الأفريقى لا تعنى أنها ستعمل وحدها فى قضية سد النهضة الأثيوبى ، بل سيكون معها دول أخرى ومراقبين دوليين. 

وأضاف"القوصى" لصدى البلد  لابد أن يعود كل طرف لرشده ويعطى كل ذى حق حقه فنحن نريد أن تأخذ مصر حقها المشروع فى حصتها فى المياه.

وأشار إلى أن انسحاب السودان من المفاوضات ليس حلًا بل هى فرصة لأثيوبيا لوقف المفاوضات، ولفت إلى أن الحل فى التواجد والمطالبة بحقنا غير منقوص.

وأكد أنه فى حالة عدم وصول جمهورية الكونغو لحل فى قضية سد النهضة الأثيوبى بعد رئاستها للاتحاد الأفريقى فى أول فبراير لن يكون هناك طريق غير عودة القضية لمجلس الأمن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة