شعبة الأدوية: الأقراص لا تحتوي على مواد مخدرة مثل أدوية الشربمساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر تكرر لا تنازل عن حقوقها في ملف سد النهضة .. فيديوالإعلامية درية شرف الدين فى أولى حلقات برنامج "حديث العرب فى مصر" اليوم (فيديو)القومي للمرأة يشارك في منتدى أسوان للتنمية والسلام المستدامين: علينا الاستفادة من خبرات النساء في التعامل مع الأزماتليل يواصل صدارته للدوري الفرنسي بفوزه علي مارسيليا بهدفين نظيفينعماد متعب: رحيل مهاجم الأهلي كان خطأ .. وأسرتي كلها أهلاويةرسالة عماد متعب لـ كهربا عقب إيقافه وتغريمه من النادي الأهليتساؤل الجماهير عبر تويتر.. هل يكرر برشلونة ريمونتادا إشبيلية أمام باريس؟هجوم وسخرية.. كهربا تريند تويتر بعد إيقافه من الأهليمستقبله في خطر.. شوبير: عقوبات جديدة تنتظر كهربا مع الأهلي .. فيديوالزمالك عن التبرع لتجديد عقد فرجاني ساسي: فى أوروبا الأمر عاديجمهور برشلونة يحتل تويتر بعد الريمونتادا التاريخية أمام إشبيليةمدحت شلبي يهاجم مسئولي الأهلي: الطبطبة على اللاعبين سبب أزمة كهربا .. فيديومفاجأة .. الخطيب طلب رحيل كهربا نهاية الموسم الجاري ..فيديو"آل هارون" يستعين بالموسيقي مودي كامل لتنفيذ موسيقى الفيلم التصويريةدواين جونسون يستعد لبدء تصوير Black Adam أبريل المقبل17 كلية بجامعة حلوان تواصل اليوم امتحانات الفصل الدراسى الأولاليوم.. محاكمة عاملين بتهمة قتل شريكهما في محل بالنزهةالعلاج السلوكى المعرفى يقلل التوتر ويحسن الحالة المزاجية للنساء الحواملالمرور تستعد لآثار الطقس السيئ بغرف عمليات فى المحافظات

الرئيس السيسي يهنئ نظيره الأوغندي بفوزه بولاية جديدة في الانتخابات الرئاسية

   -  

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس الاوغندى يورى موسیفینی بفوزه بولاية جديدة في الانتخابات الرئاسية. 

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ، إن الرئيس بعث ببرقية تهنئة الى الرئيس الأوغندي يورى موسيفيني بمناسبة فوزه بولاية رئاسية جديدة جاء فيها: "إنه لمن دواعي سروري أن أبعث إلى فخامتكم بأصدق التهاني القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة إعادة انتخابكم رئيسا لجمهورية أوغندا". 

وتابع الرئيس: "وإنني على يقين تام أن توليكم فترة رئاسية جديدة سوف يتيح لكم الفرصة لمواصلة رحلة العطاء والإنجازات في خدمة شعبكم الشقيق".

وأوضح: "كما أود أن أعرب عن تطلعى للعمل معًا في الأعوام المقبلة لفتح آفاق جديدة لتعزيز علاقاتنا الثنائية وتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانات المتاحة من أجل تحقيق آمال وطموحات شعبينا الشقيقين". 

واختتم الرئيس: "فخامة الرئيس والأخ العزيز، أتمنى لكم التوفيق والسداد خلال الفترة الرئاسية الجديدة، ولشعب أوغندا الشقيق المزيد من التنمية والتقدم والازدهار".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة