اتحاد الكرة يكشف أسماء حكام بيراميدز وأسوان بالدوري الممتازبعد فوز الأهلي على الزمالك .. ترتيب دوري سوبر السلةنبيل شعيل: غنيت "بقالي ساعة" حبًا في مصر والتواصل مع المصريينالنشرة الفنية| تطورات حالة توفيق عبد الحميد وحقيقة بوستر برنامج رامز جلالميار الغيطي بجزر المالديف وياسمين رئيس أمام البحر.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةهذا ما قاله نبيل الحلفاوي عن مسلسل "ليالي الحلمية"زوجة إدوارد: اتعرفت عليه في حفل خطوبته وبعد سنين اتجوزنا"الأقصر للسينما الأفريقية" يطلق بوستر دورته العاشرة ويعلن موعد انطلاقهاسفارة واشنطن بالقاهرة تبرز زيارة نجوم كرة القدم الأمريكية للأهرامات.. صور"اليوم السابع" يعزى الزميل علاء رضوان في وفاة والدته وعددٍ من أقاربه بحادث الكريماتفوائد اللب السورى عديدة.. أهمها تعزيز المناعة وتقليل مخاطر الإصابة بالسرطانشبورة مائية صباحا .. حالة الطقس اليوم السبت ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظاتزوجة إدوارد : تعرفت عليه في حفل خطوبته وبعد سنين أصبح من نصيبيمعايير زوايا التصوير الصحيحة ورشة تدريبية بـ هيئة قصور الثقافةتوفير وسائل نقل جماعي للتيسير على المواطنين والطلاب الانتقال بين مراكز أسوانوزارة الشباب والرياضة تبحث ربط برلمان الشباب بلجان مجلس النوابخطة حكومية لتوطين الصناعة وتوفير فرص العمل عبر «حياة كريمة»سد النهضة والتعاون الأمني .. أبرز الملفات على طاولة الرئيس السيسي في السودانتعديل قانون لمسة اليدأخبار × 24 ساعة.. التعليم: درجات امتحان الترم الأول للشهادة الإعدادية لن تُضاف للمجموع

شاهد | أول فتاتين في مصر تحصلان على جواز سفر بحري على سفن الصيد

   -  
أول فتاتين في مصر تحصلان على جواز سفر بحري على سفن الصيد

لم يكُ انضمامها إلى الصفوف البحرية المصرية سهلا، ففي سابقة الأولى من نوعها حصلت كل من كابتن ريم الردان وكابتن ميادة رمضان على جواز سفر بحري على سفن الصيد برتبة ضباط مناوبة ملاحية، بعد تخرجهما من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية.

وقالت "ريم الردان" خلال لقائها ببرنامج اللمة الحلوة المذاع على فضائية "المحور" أن دخول كلية المصايد والاستزراع السمكي بالأكاديمية البحرية كان بمثابة تحدي كبير لتحقيق حلمي ومع مرور الوقت حظينا باهتمام ودعم من الدكاترة والزملاء وقدرنا إثبات أن هذا المجال ليس حكرًا فقط على الرجال.

ومن جانبها أشارت "ميادة رمضان" أن قرار الالتحاق بكلية المصايد والاستزراع السمكي جاء بسبب أن عائلتها تعمل في مجال الصيد بالوراثة: "عائلتي تمتلك سفن للصيد أبا عن جد" ولفتت إلى أن أسرتها دعمتها وشجعتها على خوض التجربة حتى كللت بالنجاح والتفوق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة