مشروع المحروسة بالسلام يحقق نقلة نوعية لـ4 آلاف أسرة بمنطقة سيدى فرجكل ما تريد معرفته عن مبادرة "كن سفيرًا"مخاطر شراء الذهب المستورد.. مصنعية مرتفعة وخسارة 5% لصعوبة بيع الأحجار والفصوصانطلاق فعاليات "بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية" اليوم بحضور وزيرة الثقافةأول معيد من أبناء دار رعاية أيتام بالشرقية: فرحتى لا توصف وربنا حقق حلمىأحمد حلاوة يكشف لمصراوي كواليس أعماله في رمضان المقبلالعثور على خروف ضائع يحمل 35 كيلو من الصوف.. فيديوتطعيم كبار السن والتجديد لـ"أبو الغيط".. أبرز القضايا على طاولة التوك شولاعب الترجي السابق: مباراة الزمالك خارج التوقعات.. وهدفنا الحصول على دوري الأبطالحازم إمام يكشف كواليس اجتماع الجبلاية: خياران أمام الاتحاد لأزمة المسحات مع الأنديةمؤلف "بين السما والأرض" يكشف عن شخصية هانى سلامة فى المسلسلاستمرار تعقيم ونظافة المساجد بالمحافظات استعدادا لصلاة الجمعة غدا127 ألف طالب يؤدون امتحان القرآن فى أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهريةالأهلي ينهي إجراءات السفر إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوبالنيابة تستجوب المتهمين بغسل 95 مليون جنيه وتواجههم بالتحرياتبالقانون.. حالات ترث فيها المرأة طليقهااعترافات مُثيرة لأفراد عصابة تخصصت فى سرقة رواد البنوك بالقاهرة الجديدةباهر المحمدي يستعد للعودة للإسماعيلي بتدريبات الرمال (صورة)الزمالك: تسلمنا النادي وخزينته 1.25 مليون جنيه.. ونعيش مرحلة تخبط إداريالزمالك يعترف بالخطأ في صفقة الجزيري.. ويعلن استمرار ساسي

رئيس غرفة التجارة المصرية الليبية يكشف أهمية مد القطار المكهرب إلى بنغازي

   -  

كشف إبراهيم الجراري رئيس غرفة التجارة المصرية الليبية المشتركة، تفاصيل مد القطار المكهرب إلى مدينة بنغازي في ليبيا.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، إن القطار السريع في غاية الأهمية ويساعد على نقل البضائع والركاب بين مصر وليبيا عن طريق السلوم وبنغازي.

وأضاف إبراهيم الجراري رئيس غرفة التجارة المصرية الليبية المشتركة، نحن جاهزون للدخول في هذا المشروع الناجح ، والتكلفة من المتوقع أن تصل لمليارات الدولارات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة