ضبط 3 أطنان دقيق فاسد قبل طرحه للبيع في أسواق الغربيةضبط أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتحرير 20 محضرًا في حملة بالأقصر | صورلأول مرة.. جراحة ناجحة لزرع قرنية في "رمد الإسكندرية"«جنح العجوزة» تصدر حكمًا جديدًا ضد مرتضى منصورتأجيل محاكمة فرنسية بتهريب مخدرات للغردقة لـ ٥ أبريلمدرب الإسماعيلي: الأهلي يشعر بالضغط.. سنحاول الفوز عليه لإسعاد جماهيرنامران الإسماعيلي - رفع اللياقة البدنية وتصحيح الأخطاء استعدادا لـ الأهليما أبرز مبادرات وبرامج أطلقتها الحكومة لدعم المرأة؟تعرف على تفاصيل اختيار جيسو عضوة "BLACKPINK " كسفيرة لـDiorمايكل دوجلاس يحتفل باليوم العالمى للمرأة بصورة لزوجته كاثرين جونز وابنتهمباشر الدوري الإنجليزي – تشيلسي يتحدى إيفرتونهيئة صحية أمريكية: يمكن لمن تلقى اللقاح بجرعتيه الاختلاط بدون كمامةThe Devil’s Hour سلسلة إثارة جديدة على أمازونالبحيرة: المرحلة الثالثة من "حياة كريمة" تشمل تطوير وتنمية قرى 6 مراكز بالكاملمحافظ الدقهلية يعلن تنفيذ مشروع عمارات الجلاء بتكلفة 700 مليون جنيهإعفاء الصغار والمراهقين «المتمردين» من الكمامات بعد عودة الدراسة في بريطانياوفاة لاعب أوروجواي غرقامؤتمر ليلة الأبطال - بيرلو: مقتنع أن مستقبلي لن يقف على مباراة.. ودي ليخت يغيبالتشكيل – فيرنر وهافيرتز وأودوي يقودون تشيلسي ضد إيفرتونحارس يونايتد السابق: دييجو كوستا فأر قذر.. وفيديتش لاعب مريض

بعد هجومه الأخير.. رد ناري من أحمد موسى على وزير الإعلام

   -  
احمد موسى

شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما حادا على وزير الإعلام أسامة هيكل وزير الإعلام، قائلا:"حيرتنا معاك يا أسامة هيكل، وكتب هيكل على صفحته على الفيس بوك حيرتنا معاك يا أحمد موسى".

وأضاف موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أنا دعمت أسامة هيكل فور توليه وزارة الدولة للإعلام، متابعا أنه أشعر بالسعادة بما تحدث به نواب البرلمان بشان وزير الدولة للإعلام.

وتابع مقدم برنامج على مسئوليتي، أن وزير الإعلام لديه مشكلة مع 95% من الإعلاميين، ولا يوجد أحد يشيد به، متسائلا :"أين دور وزارة الإعلام وخطتها الإعلامية".

وفي السياق نفسه أشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن أداء وزير التعليم العالي مشرف ولا أحد يستطيع إنكار جهوده، قائلا :"كل التحية والتقدير لوزير التعليم العالي لجهوده في الوزارة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة