127 ألف طالب يؤدون امتحان القرآن فى أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهريةالأهلي ينهي إجراءات السفر إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوبالنيابة تستجوب المتهمين بغسل 95 مليون جنيه وتواجههم بالتحرياتبالقانون.. حالات ترث فيها المرأة طليقهااعترافات مُثيرة لأفراد عصابة تخصصت فى سرقة رواد البنوك بالقاهرة الجديدةباهر المحمدي يستعد للعودة للإسماعيلي بتدريبات الرمال (صورة)الزمالك: تسلمنا النادي وخزينته 1.25 مليون جنيه.. ونعيش مرحلة تخبط إداريالزمالك يعترف بالخطأ في صفقة الجزيري.. ويعلن استمرار ساسيإبراهيم سعيد ينتقد كهربا: «مش شبهي خالص»اللاعبون يقاطعون قناة الزمالك بسبب خالد الغندور وطارق يحيىكلوب يعلن عودة 3 نجوم لفريق ليفربول قبل لقاء تشيلسيمدافع الأهلي: هذا سبب عقدة مانويل جوزيه من مواجهات الإسماعيلي"طريق لينكون السريع".. رواية جديدة لـ الأمريكى أمور تاولز قريبافعاليات اليوم.. الاحتفال باختيار بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية وعرض أهل الفنبدء موسم جديد لمسرحية "أفراح القبة" على المسرح العائم بالمنيلبعد وفاتها.. أول تعليق من نجل ليلى الإسكندرانيةتعرف على أحدث أعمال نيرمين الفقي في الموسم الرمضانيسعيدة جدا.. نيللي كريم تعلن انضمامها لأحد البرامج السعوديةفى ذكرى ميلاده.. تفاصيل خلاف محمد الموجي وعبد الحليم حافظ«ابن امبارح واتفرعن».. فريدة سيف النصر تهاجم فنانًا في «موسى»

بسنت النبرواى: الوصية أول أعمالى.. وبسبوسة بالسمنة سبب شهرتى.. فيديو

   -  

قالت الفنانة بسنت النبراوى، إنها دخلت المجال الفنى من خلال كتابة السكريبتات وتمثيلها فى مقاطع فيديو على الفيس بوك، لافتة إلى أن مدير أعمال الفنان أكرم حسنى هو أول من اكتشفها وعرض عليها دورًا فى مسلسل "الوصية".

وأضافت بسنت، خلال حديثها ببرنامج "بنت البلد" المذاع على فضائية "المحور" ، أن أغنية " بسبوسة بالسمنة" أثارت ضجة والتصقت بى جدًا، موضحة أن اسم شهرتها أصبح "بسبوسة بالسمنة منقطة" من بعد الأغنية.

وتابعت أنا عملت كمضيفة جوية لمدة 11 عامًا، موضحة أنها بعد تعرضها لظروف صحية استقالت عن عملها وتفرغت لعملها الفنى والتمثيل، مضيفة شاركت فى عدة أعمال فنية.

واستطردت شاركت فى سيت كوم خليجي يعرض الآن على الفضائيات، بالإضافة إلى مشاركتى فى مسلسل " سوبر ميدو"، والزوجة 18".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة