التموين: انطلاق معارض أهلا رمضان 4أبريل فى 1252منفذا بتخفيضات 15 لـ35%وزارة الداخلية تنعي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النوابانتشال 7 جثث لضحايا حادث سقوط سيارة بنهر النيل فى أسيوط.. صورهزة أرضية بقوة 2.8 ريختر على مسافة 20 كم جنوب الجيزة دون خسائرزلزال بقوة 6 درجات يضرب اليونانمصر تحصد برونزية كأس العالم للرماية خرطوشاتجاه فى المنتخب الوطنى للتراجع عن ضم عمر رضوان حارس أسوانأمير عزمى مجاهد: التعادل فى المحلة "مكسب" ولا حديث عن التحكيمحسام حسن يستعين بـ 22 لاعبا لعبور الإنتاج فى الأسكندريةمؤتمر صحفي لـ موسيماني غداً للحديث عن مباراة فيتا كلوب بدوري الأبطالعدلى القيعى عن عقوبة كهربا: ثوابت ومبادئ الأهلى لا يمكن التفريط فيهاالسفير المصري يؤازر الزمالك في التدريب بتونس ويدعو البعثة لمأدبة غداءمدحت عبد الهادى: الزمالك جاهز لمواجهة الترجى بدورى الأبطالمران الزمالك في تونس.. تعقيم أدوات التدريب وتألق حراس المرمىمدحت عبد الهادي: ندرس كل صغيرة في الترجي.. الروح عالية والكل جاهزرئيس الوزراء يستقبل السفير الأردني في القاهرةشيخ الأزهر يستقبل السفير الأردني في القاهرة«دبيبة» يسلم تشكيل الحكومة الليبية الجديدة إلى مجلس النوابإسبانيا تدمر أسلحة مجموعة انفصالية: عمل عظيم في المعركة ضد الإرهابوزير الطاقة السعودي: الرياض لا تتعجل إنهاء خفض النفط الطوعي

أشرف رشاد: نواب الأحزاب رفضوا تصرفات عبد العليم داود في المجلس

   -  
أشرف رشاد

قال النائب أشرف رشاد زعيم الأغلبية بمجلس النواب، إنه مجلس النواب ينحاز للمواطن المصري الأصيل، مضيفا أن ملف التنمية المحلية من أهم الملفات التي يعمل بها نواب المجلس.

وأضاف رشاد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن هذا المجلس يعبر عن المواطن، والقيادة السياسية توفر تقديم عمل سياسي بكل شفافية.

وأكد زعيم الأغلبية بمجلس النواب، أن المستشار حنفي جبالي قادر على أن يخرج مجلس النواب بأفضل صورة مشرفة، مشيرا إلى أن بعض المحافظين يعملون في جزر منعزلة عن النواب.

وتابع زعيم الأغلبية بمجلس النواب، أن رئيس مجلس النواب قامة قانونية قديرة، لافتا إلى انه تم تدشين موقع لتوجيه المواطنين للحكومة من خلال حزب مستقبل وطن.

وأكمل رشاد، أنه نواب كل الأحزاب السياسية رفضوا تصرفات النائب محمد عبد العليم في مجلس النواب والتي انتهت بترده من المجلس بقرار من رئيس المجلس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة