لاعب الترجي السابق: مباراة الزمالك خارج التوقعات.. وهدفنا الحصول على دوري الأبطالحازم إمام يكشف كواليس اجتماع الجبلاية: خياران أمام الاتحاد لأزمة المسحات مع الأنديةمؤلف "بين السما والأرض" يكشف عن شخصية هانى سلامة فى المسلسلاستمرار تعقيم ونظافة المساجد بالمحافظات استعدادا لصلاة الجمعة غدا127 ألف طالب يؤدون امتحان القرآن فى أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهريةالأهلي ينهي إجراءات السفر إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوبالنيابة تستجوب المتهمين بغسل 95 مليون جنيه وتواجههم بالتحرياتبالقانون.. حالات ترث فيها المرأة طليقهااعترافات مُثيرة لأفراد عصابة تخصصت فى سرقة رواد البنوك بالقاهرة الجديدةباهر المحمدي يستعد للعودة للإسماعيلي بتدريبات الرمال (صورة)الزمالك: تسلمنا النادي وخزينته 1.25 مليون جنيه.. ونعيش مرحلة تخبط إداريالزمالك يعترف بالخطأ في صفقة الجزيري.. ويعلن استمرار ساسيإبراهيم سعيد ينتقد كهربا: «مش شبهي خالص»اللاعبون يقاطعون قناة الزمالك بسبب خالد الغندور وطارق يحيىكلوب يعلن عودة 3 نجوم لفريق ليفربول قبل لقاء تشيلسيمدافع الأهلي: هذا سبب عقدة مانويل جوزيه من مواجهات الإسماعيلي"طريق لينكون السريع".. رواية جديدة لـ الأمريكى أمور تاولز قريبافعاليات اليوم.. الاحتفال باختيار بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية وعرض أهل الفنبدء موسم جديد لمسرحية "أفراح القبة" على المسرح العائم بالمنيلبعد وفاتها.. أول تعليق من نجل ليلى الإسكندرانية

زعيم أغلبية النواب: لأول مرة يقوم المجلس بالدور الرقابي على أكمل وجه ونختلف مع بيان وزير الإعلام

   -  
أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن

قال النائب أشرف رشاد زعيم الأغلبية بمجلس النواب، إنه لأول مرة يقوم مجلس النواب بالدور الرقابي على أكمل وجه، مضيفا أنه لا يتم تقييم الأمور داخل مجلس النواب وفقا للأهواء الشخصية.

وأضاف رشاد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أنه نختلف مع بيان وزير الاعلام وهناك نص صريح يؤكد أن لا يجوز الجمع بين منصبين، متابعا: اتمنى أن يتقدم وزير الدولة للإعلام باستقالته من رئاسة مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأكد النائب أشرف رشاد زعيم الأغلبية بمجلس النواب، أن مشهد مجلس النواب لا بد أن يقدم بصورة حضارية، مشيرا إلى أن هناك كيان يمثل الأغلبية حريص على إيصال صوت المواطن داخل مجلس النواب.

وتابع زعيم الأغلبية بمجلس النواب، أن حزب مستقبل وطن  يمثل المواطن البسيط داخل مجلس النواب، ولابد من أن يكون نائب البرلمان تشريعا خدميا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة