تأسيس شركة مصرية ماليزية لإنتاج وتسويق الزيوتخبير اقتصادي يتوقع استمرار انخفاض أسعار معدن الذهبافتتاح التكوين المهني والأسر المنتجة بالعريش (صور)حملات لرصف ونظافة مدن كفر الشيخالأرصاد تحذر: لا تنخدعوا.. هذه تفاصيل الطقس والظواهر الجوية حتى الخميستحرير محاضر لمنشآت طبية دون ترخيص في بني سويفرئيس جامعة بني سويف يتفقد الكليات شرق وغرب النيلمحافظ كفر الشيخ يثمن دور المرأة في يومها العالميأحمد موسى عن عودة العلاقات مع تركيا: «السيسي قال لا يستطيع أحد أن يأكل لقمة الأسد»رئيس مدينة بلطيم يتابع أعمال نظافة وتجميل المصيفحملة نظافة في الحامول بكفر الشيخوزير العدل: توجيهات السيسي بعمل المرأة في النيابة العامة ومجلس الدولة هدية لها«حوار عود» بين غسان اليوسف ودينا عبدالحميد في قبة الغوري | صورالشاعرة ديمة محمود تقرأ قصائدها في برنامج «كل يوم شاعر».. الليلة | فيديومحمد ناجية ينضم لأسرة مسلسل «شقة 6»7 مشاكل يواجهها الأزواج أثناء النوم.. كيف تتعاملون معها؟كيت ميدلتون تعيد استخدام زوج من الأقراط بقيمة 5 جنيهات إسترلينية.. صوربرلماني: المرأة المصرية حققت إنجازات داخليًا وخارجيًا بفضل القيادة الحكيمةنائب وزير الطيران المدني في زيارة لمطار مرسى مطروح الدولي | صور"مصر للطيران" تكرم الموظفات المتميزات في يوم المرأة العالمي

وفاة والدة الفنان السعودي راشد الماجد بعد صراع مع المرض

-  
راشد الماجد

توفيت منذ قليل، والدة الفنان السعودي راشد الماجد بعد صراع طويل مع المرض في المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، خبر وفاة والدة الماجد، عبر الصفحة الرسمية للشركة بموقع تويتر، وقالت «خالص التعازي والمواساة للفنان راشد الماجد بوفاة المغفور لها بإذن الله (والدته) وتعازينا لأسرته الكريمة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان وإنا لله وانا اليه راجعون».

كان الماجد، أعرب عن سعادته البالغة لمقابلته محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي مع نهاية عام 2020.

ونشر الماجد عبر صفحته الرسمية بموقع التغريدات «تويتر» قال فيها: «اليوم غير، فرحة وطاقة إيجابية، سعدت كثير بشوفة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الله يحفظه ويطول عمره».

كان الماجد طرح أغنيته الجديدة «سلامتك» عبر قناته الخاصة بـ«يوتيوب»، وهي من كلمات أنور المشيري، ألحان سايد وتوزيع موسيقي محمد صالح.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة