جهاز تنمية المشروعات ينظم معرض البازار للمشغولات اليدويةموقع هولندى مشيدا بإحياء تصدير الغاز المصرى: مصر واحدة من أهم الدول المصدرةإعداد قاعدة بيانات متكاملة للمنتجات الحرفية والتوسع فى برامج الدعم الفنىهبوط مؤشر ستوكس 600 الأوروبى 0.9% في مستهل التعاملاتفتح باب التسجيل في عمومية "انتخابات الصحفيين" ـ صورالحكومة: الاستجابة لـ 532 استغاثة وإجراء 264 عملية جراحيةبأرقام العمارات.. الإسكان: بدء تسليم ١١٢٨ وحدة بسكن مصر بحدائق أكتوبر الأحدهل سيتم بيع مياه الري للمزارعين وفقاً لمشروع القانون الجديد؟.. الحكومة توضح"أجل.. طول.. قلل".. حملة لمواجهة الزيادة السكانية على غرار التجربة الصينيةوفاة اللواء أحمد رجائي مؤسس وحدة 777 عن عمر يناهز 83 عامابعد حدوث ثقب بخزان الوقود.. مستشار "الوزراء" يعلن نجاح جهود إنقاذ طاقم مركب "نعمة الله"ليس وسيلة للإقلاع.. الصحة العالمية تكشف مخاطر "التبغ المُسخن"وفاة الأنبا أثناسيوس أسقف بني مزار.. والكنيسة تعلن موعد ومكان صلاة تجنيزهمبيعات أجنبية وعربية تهبط بالبورصة بنهاية تعاملات اليوم الخميسكيف تطور دعم الوقود في مصر خلال آخر 6 سنوات ونصف (جراف تفاعلي)أحمد زكي عابدين: ندرس طرح شركة العاصمة الإدارية الجديدة بالبورصةرئيس العاصمة الإدارية: نخطط لإنشاء "ميديا سيتي" لتكون مقرات لصحف محلية وعالميةردا على بلاغ "الصيادلة".. فيزيتا: جميع صيدلياتنا مرخصة وتخضع لإشراف وزارة الصحةزيادة تصل إلى 50%.. لماذا ترتفع أسعار زيوت الطعام في مصر؟بتوجيه من وزير المالية.. "الضرائب" توفر سيارات متنقلة لمساعدة الممولين بالمحافظات

في جلسة عاصفة.. ممثل الأغلبية بالنواب يطالب وزير الإعلام بالاستقالة

-  
وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل

شهدت جلسة مجلس النواب ،اليوم انتقادات واسعة لأداء وزير الدولة للإعلام. ولاسيما فى ظل جمعه بين الوزارة ورئاسته لمدينة الانتاج الإعلامى.

وهاجم أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، زعيم الأغلبية، وزير الدولة للإعلام بسبب جمعه بين منصب وزير الدولة للإعلام، ورئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى، متسائلًا إن كان ذلك بسبب عدم وجود كوادر فى الدولة تتولى مناصب بدلًا من الجمع بينهما على هذا النحو الذى يعد مخالفًا للدستور والقانون؟.

وقال رشاد: نحن فى انتظار أساتذة القانون ليخبرونا عن مدى دستورية ذلك الأمر.

من جانبه أكد مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة بالبرلمان، اتفاقه مع زعيم الأغلبية، مطالبا وزير الدولة للإعلام برد كل ما تقاضاه من موقعه كرئيس مدينة الإنتاج الإعلامي والعضو المنتدب، إلى خزينة الدولة.

مطالب بالاستقالة

وطالبت النائبة أميرة العادلى، وزير الدولة للإعلام بتقديم استقالته ووجهت العادلى كلمتها للوزير، قائلة: "الأفضل لكم أن تستقيل، من الوزراة، فى ظل هذه الأوضاع التى يعانى منها الإعلام، وكذلك فى ظل الجمع بين منصب الوزير ورئاسة مدينة الإنتاج الإعلامي".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة