مصطفى محمد يحتاج 7 دقائق لتأمين صدارة جالاتا سراي بهدفين أمام إيرزوروم سبورمصطفى محمد يفسر احتفال السهم.. ويؤكد: الفوز أهم من تسجيلي للأهدافكيف تناولت صحف تركيا هدفي مصطفى محمد؟الإنتاج الحربي يكشف لمصراوي مصير حمادة صدقيقدوة لزملائه.. النقل تكرم مشرف قطارات قطع تذكرة كاملة لطفل 9 سنواتحفل فني لفرقة نوبية.. اختتام فعاليات معرض "ديارنا" .. اليوم"حبيبة الكل".. أمير كرارة يشوق جمهوره لحواره مع يسرا في "سهرانين""غير مستقرة".. نهال عنبر تكشف لـ"مصراوي" تطورات حالة يوسف شعبانتعليم أسوان: المدارس التزمت بالإجراءات الاحترازية خلال الامتحانات«الأهلي المصري» يدعم مبادرة البنك المركزي لخدمات التحصيل عبر بوابة الدفع الإلكتروني «E-commerce»مدافع أولمبياكوس يكشف ثغرات أرسنال فبل مواجهة الدوري الأوروبيهيرفي رينارد يكشف أسوأ وأفضل تجربة تدريبية فى مسيرتهمدرب القادسية السعودي: أحمد حجازي الأفضل في اتحاد جدةوكيل ميندي يكشف دور زيدان فى تطوير ظهير ريال مدريدبرشلونة × إشبيلية: ميسي يواصل تألقه في 2021 ضد خصمه الأندلسي المفضل20 معلومة عن بايرن ميونخ بمناسبة احتفاله بمرور 121 عامًا على تأسيسهمصطفى محمد بالأرقام: «الأناكوندا» المصري بالعلامة الكاملة في الدوري التركيالمنتخب السعودى يلاقى نظيره الكويتى وديًا فى أجندة مارس الدوليةالمنيا يفوز علي شبان قنا بثنائية في ختام الدور الأول لدوري المظاليمروسيا تحسم ذهبية المختلط بكأس العالم للرماية خرطوش مصر 2021

«العناني» يحضر حفل استقبال وفود دورة المجلس التنفيذي لـ«السياحة العالمية» في مدريد

   -  

شارك الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار بحفل الاستقبال الذي أقامه الملك فيليب السادس ملك إسبانيا في قصر الباردو لوزراء السياحة ورؤساء الوفود المشاركة في فعاليات الدورة رقم ١١٣ للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وخلال الحفل قام ملك اسبانيا بإلقاء كلمة رحب خلالها بالحضور، وتحدث عن أهمية صناعة السياحة عالميا ولا سيما في ظل ما يمثله القطاع السياحي من أهمية كبيرة لإتاحة فرص الاستثمار وتوفير فرص العمل، كما أنه يساهم في التقارب بين شعوب العالم.

كما ألقى كل من وزيرة السياحة الإسبانية، والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية كلمات خلال حفل الاستقبال.

وحرص ملك اسبانيا عقب حفل الاستقبال على تبادل الحديث مع الوزراء المشاركين، وقاموا بالتقاط صور تذكارية جماعية بهذه المناسبة.

جدير بالذكر أن الدكتور خالد العناني قد شارك أمس في اجتماع لجنة الأزمات بمنظمة السياحة العالمية بالعاصمة الإسبانية مدريد، والذي انعقدت على هامش فعاليات الدورة رقم ١١٣ للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    157,275
  • تعافي
    123,491
  • وفيات
    8,638
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,990,091
  • تعافي
    68,608,100
  • وفيات
    2,048,565
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة