شيكابالا يخضع لفحص طبى اليوم لتحديد حجم إصابته قبل مواجهة دجلةاليوم.. المصرى البورسعيدى يستدرج سيراميكا المنتشى فى مؤجلات الدوريقصة هدف.. عماد متعب يمنح الفراعنة فرصة المباراة الفاصلة أمام الجزائرمسحة طبية فى الأهلي اليوم قبل مواجهة طلائع الجيشكيف تحافظ على صحتك من داخل مطبخك؟ تناول هذه الأطعمةبلاش زعل.. الاكتئاب والقلق يجعلك أكثر عرضة للإصابة بألزهايمر فى سن مبكرةأسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الجمعة 26 -2- 2021درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 26-2-2021 بمحافظات مصرلإنقاص الوزن وتقوية عضلات البطن.. تمارين رياضية لمختلف الأعمار.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بطرق القاهرة اليوم الجمعةعيار 21 يسجل 791 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 26 -2-2021أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق اليوم الجمعة 26 -2- 2021محلل مالي: مصر مؤهلة لتكون مركزا لتصدير الخدمات التكنولوجية لإفريقيا.. فيديوتحيا مصر: نور حياة استهدفت مليونا و60 ألف شخصالرئيس السيسي يوجه بالتوسع في برامج تأهيل الرائدات الريفيات.. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوطقس الجمعة..أمطار على القاهرة والوجه البحري والسواحل..وانخفاض في الحرارة ليلاترقبوه باللون الأحمر.. "بدر رجب" يزين سماء الجمعةأمطار خفيفة على السواحل الشمالية والقاهرة اليوم.. والصغرى بالعاصمة 11 درجةالسكة الحديد تستبدل تركيب قطارات عادية بعربات روسية ومميزة من الغدطرق تنظيف الأنف للرضع باستخدام ماء البحر (فيديو)

وسام فتوح: المصارف اللبنانية بدأت طريقها بالتعافي واستعادة دورها محلياً ودولياً

-  
وسام فتوح، الأمين العام للاتحاد، - صورة أرشيفية

قال وسام فتوح، أمين عام اتحاد المصارف العربية، إن المصارف اللبنانية، بدأت باعتماد خطوات متقدمة للتعافي بتغذية نفسها بـ «الأموال الطازجة» من الخارج، وبالتالي تأمين متطلبات البنك المركزي اللبناني.

وأضاف فتوح في بيان صحفى اليوم الثلاثاء، إلى أن القطاع المصرفي اللبناني، يقوم بجهود ذاتية في ظل غياب ايه خطط انقاذية للحكومة اللبنانية.

وأشاد أمين عام اتحاد المصارف العربية، بخطوة بنك لبنان والمهجر، في بيع وحدته في مصر لتأمين زيادة رأس المال، وبالتالي تأمين مقدار الزيادة المطلوبة في السيولة.

وتابع خطوة «بلوم بنك» هي خطوة متقدمة لتطبيق تعاميم مصرف لبنان، من أجل إعادة هيكلة القطاع المصرفي اللبناني، وهي مبادرة رائدة في هذا المجال، لإعادة الدور المتميز للمصارف اللبنانية محلياً وعربياً ودولياً، وتمنى فتوح أن تحذو حذوه بقية المصارف اللبنانية، بزيادة رأسمالها، مشيرا إلى أن المؤشرات تدل على أن المصارف اللبنانية ستقوم بزيادة رأسمالها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    157,275
  • تعافي
    123,491
  • وفيات
    8,638
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,990,091
  • تعافي
    68,608,100
  • وفيات
    2,048,565
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة