شكاوى من نقل موقف دمياط بسبب قلة أعداد «السرفيس».. ورئيس المدينة يردكايا جربر تتألق بـ"الكاجول" مع كلبها فى نزهة على شاطى ماليبو .. صورمنظمة الصحة العالمية: السلفادور أول دولة خالية من الملاريا بأمريكا الوسطىتعرف على مهام وتشكيل لجنة شئون الإيبارشيات بالمجمع المقدسالرئيس السيسي يتقدم بخالص التهاني للأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية على تمام الشفاءللاطمئنان على حركة القطاع.. وزيرا الطيران والسياحة يتفقدان مطار الأقصر الدوليكل ما تريد معرفته عن التهرب الضريبي والحالات المستوجبة للعقوبةجراء العقوبات.. حرب «طرد سفراء» بين الاتحاد الأوروبي وفنزويلاتعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ16 بالدوري الأوروبيقرار جديد من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لـ حسين عبد الغني في أزمة التمييز العنصريارتفاع 15 قطاعاً بالبورصة المصرية بختام تعاملات جلسة نهاية الأسبوعالمؤشر نيكي ينخفض 1.37% في مستهل تعاملات طوكيوس و ج كل ما تريد معرفته عن محفز سد الفجوة بين الجنسينبعد عودة بابلو بـ3 ملايين.. الصراع يشتد بين أشهر 5 مطربين راب في مصرفي مستهل زيارته.. وزير الزراعة يطلع على المشروعات المنفذة بجنوب سيناءسائحون مصريون: "شتي في مصر" أتاحت لنا الاستمتاع بالأماكن السياحة بسبب تخفيض الأسعار| صورفوائد ماء الورد للبشرة.. مزيل طبيعى للمكياج وعلاج لحب الشبابوزير الشباب والرياضة يكشف كواليس اجتماعه مع الرئيس السيسيخلال 4 أيام .. الصحة تكشف موعد إطلاق حملة شلل الأطفالتفاصيل زيارة وزيري السياحة والآثار والطيران لمحافظة الأقصر لتقييم مبادرة "شتي في مصر"

"المركزي لتحليل متبقيات المبيدات" و"الطاقة الذرية" ينفذان دورة لاختبارات سلامة الغذاء

   -  
فعاليات الدورة التدريبية

افتتحت الدكتورة هند عبد اللاه مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذي ة، فعاليات الدورة التدريبية، التي تنفذها بالتعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية وبالتنسيق مع هيئة الطاقة الذرية المصرية، تحت رعاية القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، وإشراف الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية، بعنوان: "التدريب الفني على اختبارات سلامة الغذاء"، لعدد من المتدربين من جمهورية الكاميرون.
وأشارت مدير المعمل إلى أن ذلك يأتي في ظل سعي المعمل، لتقديم خدماته المختلفة للدول الإفريقية الشقيقة وبالتعاون مع كبرى الهيئات الدولية.
وأوضحت أن البرنامج التدريبي يشمل طرق التحليل في الأقسام المختلفة وباستخدام أحدث الأجهزة، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية المصرية لتقديم كافة الإمكانيات في كافة المجالات لدعم ومساعدة الدول الإفريقية الشقيقة.
ومن المقرر أن يستمر البرنامج التدريبي على مدار شهر كامل، بهدف نقل الخبرات المصرية للمتخصصين ممثلي جمهورية الكاميرون في مجال اختبارات سلامة الغذاء.


جانب من فعاليات الدورة
جانب من فعاليات الدورة
جانب من فعاليات الدورة
جانب من فعاليات الدورة
جانب من فعاليات الدورة
جانب من فعاليات الدورة
جانب من فعاليات الدورة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة