آثار الحواويش ما بين كهنة عصر الدولة القديمة والانتقال الأول.. وحكاية الـ 900 مقبرةعلينا تسويق لاعبينا في الخارج.. أحمد ناجي: منع الحراس الأجانب غير احترافيملايين الدولارات.. الزمالك: قضايا اللاعبين علي النادي في "فيفا" تاريخيةالعقارات تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولا بالبورصة بـ1.7 مليار جنيهعمرو اديب: الكمامة مستمرة معانا 5 سنين كمان (فيديو)الثلاثاء.. "موشحات وأغاني كوكب الشرق" بحفل قصر الغوري للتراث في بيت السحيميملك إسبانيا السابق خوان كارلوس يعيد للدولة ضرائب بقيمة 4.4 مليون يوروخبير: المستخدم العادي لن يتضرر كثيرا من السياسات الجديدة لـ«واتس آب»الإسماعيلى يرفع الحمل البدنى فى معسكر العين السخنة استعدادًا لمواجهة الأهلى5 عناصر أساسية تعود إلى قائمة أسوان لمواجهة البنك الاهليحمادة صدقى يدرس مباريات زعيم الثغر استعدادًا لموقعة 5 مارس بالإسكندريةأعراض مرض الاضطرابات الهضمية.. انتفاخ المعدة وتقرحات الفم وفقر الدمعمرو أديب: ارتداء الكمامة سيكون لمدة 5 سنوات.. فيديو108 جمعيات.. مدير مشروع 2 كفاية: نقدم خدمات التوعية فى 10 محافظاتعايزين يبعتولي حلة محشي.. عمرو أديب: حالتي تحسنت بسؤال الناس عني.. فيديوشيرين رضا تقلد الفنان أحمد عز على الهواء.. والجمهور يدخل فى نوبة ضحكنادر حمدي يعلم زوجته ووالدته التلحين على الهواء.. فيديوالشرطة الأمريكية تنقذ شخصين من سيارة اندلعت فيها النيران.. شاهدالبحرين تؤيد ما ورد في بيان الخارجية السعودية بشأن التقرير الأمريكي عن خاشقجيانفجار سفينة إسرائيلية في خليج عُمان (التفاصيل كاملة)

أسامة هيكل: إعلام ممول من دول أخرى يستهدف التشكيك في كل إنجازات الدولة

   -  
أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام

هاجم أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، الإعلام الخارجي الممول من دول والذي اتهمه بتحقيق أهداف جماعة الإخوان الإرهابية على المنصات الإعلامية للتشكيك في كل إنجاز تقوم به الدولة.

وأضاف "هذه الوسائل تجاوزت الحدود المهنية والأخلاقية وحصلت على ترخيص من الخارج".
قال وزير الدولة للإعلام إن الخطة التي تتبناها الوزارة تقوم على المنافسة وصناعة التأثير في تطوير الإعلام وتفعيل المنافسة في الداخل والخارج.
وأوضح هيكل أنه عرض خطة على الرئيس عبدالفتاح السيسي تتعلق بوضع الإعلام وقال: "تم عرض رؤية لوضع الإعلام الحالي بمنتهى الصراحة والوضوح خاصة فيما يتعلق بالمشاكل الإدارية الخاصة باتحاد الإذاعة وهو أحد أهم ركائز الإعلام التي أصبحت ديونه متراكمة وتتزايد الفوائد عام بعد عام وديون الهيئة الوطنية للصحافة تصل 22 مليار جنيه أو يزيد.
وأكد هيكل أن المرحلة القادمة ستشهد التنسيق مع الهيئات الإعلامية لتطبيق الخطة وتطوير المحتوى الدرامي وزيادة المنافسة مشيرًا إلى أن السياسة الإعلامية للدولة تم الانتهاء منها وعرضها على رئيس الجمهورية ووافق عليها و ستتخذ الإجراءات لإعلانها بشكل رسمي وتم وضعها بمعاونة لجنة علمية من خبراء الإعلام و تسري على جميع وسائل الإعلام.
وأردف وزير الإعلام أن تنطلق السياسة من الأهداف التي حددها الرئيس تحقيقًا للمصلحة العامة ودعم الهوية المصرية وتماسك المجتمع وهوية الدولة والمنافسة وفق أسس مهنية وترسيخ وعي المواطنين بالدستور والقانون وترسيخ حرية الرأي والتعبير والشفافية والأخلاقيات وتنمية قدرات العاملين والتربية الإعلامية للمواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة