لافتتاح الشيخ حمد ومقابر الحواويش.. وزير السياحة والآثار في ضيافة محافظة سوهاج.. اليوملمدة أسبوعين إغلاق المياه عن سحارة ترعة السلام أسفل قناة السويسالقصير وفودة يناقشان مطالب قطاعات الزراعة والطب البيطري والثروة السمكية بجنوب سيناءحزب مصر أكتوبر: العاصمة الإدارية الجديدة مشروع القرن6 فئات محرومة من منحة الـ1000 جنيه للمرشدين السياحييناليوم.. غلق كلي للطريق الدائري الأوسطي باتجاه 6 أكتوبر لمده 25 يومًامكارم الأخلاق وأثرها في بناء الحضارات.. موضوع خطبة الجمعة اليوماليوم.. الأوقاف: افتتاح 23 مسجدًا جديدًا بـ 5 محافظاتاليوم.. مصر للطيران تسير 56 رحلة دولية تقل 5 آلاف راكباليوم.. الكنيسة تحتفل بتذكار نقل أعضاء القديس مرتيانوس إلى أنطاكيةاليوم.. انقطاع المياه لمدة 6 ساعات عن بعض المناطق بالجيزةغدًا.. انقطاع المياه بعدة مناطق بالقاهرة لمدة 10 ساعاتتعرف على كيفية إخطار الشرطة إلكترونيا بالشقق المؤجرةالنيابة تطلب تحريات المباحث حول سرقة مشغولات ذهبية من شقة بالعجوزةأبرز قضية..صحة النواب: بدء الأبحاث السريرية للقاح المصرى وأمامنا من 6 لـ9 أشهر لاعتمادهاالاتحاد الدولي لكرة اليد: هشام نصر انتقل عدة مرات ما بین المناطق المخصصة للفقاعة الطبیة وأخرى غیر مدرجة بھاهذه العوامل ترفع خطر الفُصال العظمي في الركبةشكاوى من نقل موقف دمياط بسبب قلة أعداد «السرفيس».. ورئيس المدينة يردكايا جربر تتألق بـ"الكاجول" مع كلبها فى نزهة على شاطى ماليبو .. صورمنظمة الصحة العالمية: السلفادور أول دولة خالية من الملاريا بأمريكا الوسطى

إحالة عبد العليم داود لهيئة مكتب مجلس النواب

   -  
المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

أعلن المستشار حنفي جبالي ، رئيس مجلس النواب ، إخراج النائب محمد عبد العليم داود، من القاعة، بعدما تسبب في أزمة خلال الجلسة العامة للبرلمان ، بقوله: "اللي على راسه، يرد عليا".
وقرر رئيس المجلس إحالة النائب لهيئة مكتب المجلس، موجهًا كلامه للنائب: "عند مثولك أمام هيئة مكتب المجلس قل ما تشاء".
وحذر حنفي جبالي، من الاحتجاج بصوت عال، قائلا: أرفض المساس بكرامة أي نائب، مؤكدًا أنه سيطبق اللائحة الداخلية على الجميع.
وشهدت الجلسة اعتراضًا شديدًا من الأغلبية، مما تسبب في حالة عدم الانضباط في الجلسة العامة في مواجهة النائب، حيث قال: "الذين أفسدوا الحياة السياسية".
وقرر حنفي جبالي، حذف الكلمة من المضبطة، والتي تسببت في حالة غضب بين أعضاء المجلس.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة