وصفات طبيعية لتكثيف شعر الحاجبين.. سيبك من مستحضرات التجميلدبي تترجم "رحلة الإنسانية" عبر أكبر لوحة فنية على القماش في العالمما هي الخصية المعلقة؟"مكارم الأخلاق وأثرها فى بناء الحضارات".. موضوع خطبة الجمعة بالمساجد اليوممطرانية أبوتيج تستأنف اليوم القداسات والأنشطة الكنسية.. تعرف على الشروطعبدالله الرويشد يطرح أغنية "فوق فوق" بمناسبة العيد الوطني الكويتي "فيديو"ندا موسى ومحمود الليثى مع هند صبرى فى مسلسل "البحث عن علا"تعرف على خطة مخرج مسلسل "ضد الكسر" للانتهاء من التصويررانيا يوسف تستعيد ذكريات قفزها بالمظلات: تجربة مجنونة وجديدة علياوزيرا السياحة والطيران يتفقدان معبد الأقصر وأعمال الترميم لتمثال الملك رمسيس الثانيوزير السياحة والآثار في جولة تفقدية بالسوق السياحي بالأقصرتعرف على كل المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوروبي وموعد القرعةالأهلي يضم رزاق سيسيه بعد نهاية عقده مع الزمالك.. تفاصيلالزمالك يقرر بيع محمد عواد عقب الصورة المسيئة.. تفاصيلحسن يسري: لا بد من استكمال الموسم الماضي لكرة اليد بسبب حقوق الأنديةالمصرية للاتصالات تعلن الإنتهاء من إنشاء أكبر مركز بيانات دولي في مصر قريباًالتعليم تكشف تفاصيل امتحانات الهوية القومية للمدارس الدوليةرسالة عاجلة من التعليم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانويتعرف على أكثر 10 أطعمة غنية بالبوتاسيوم.. منها البطاطس والألبانالاتصالات: منصة مصر الرقمية وصلت إلى 1.3 مليون خلال الفترة التجريبية فقط

وكيل "خطة النواب" يطالب بإلغاء وزارة الإعلام.. ويطالب "هيكل" برد مبالغ مالية نظير عمله بمدينة الإنتاج

   -  
جلسة مجلس النواب

طالب النائب مصطفي سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة، أسامة هيكل وزير الإعلام، برد جميع المبالغ المالية التي حصل عليها نظير رئاسته لمجلس إدارة والعضو المنتدب ل مدينة الإنتاج الإعلامي ، نظرًا لمخالفة ذلك للمادة 166 من الدستور والتي تحظر على الوزراء العمل بجهات أخرى.

وأكد سالم أنه بصفته نائبا عن الشعب وحارسا على أمواله يطالب الوزير برد كل ما حصل عليه فورا لخزينة الدولة.
واستكمل سالم كلمته بأن الوزير استهل كلمته بأن هناك خلطا لدى الكثير ما بين اختصاصات وزارة الإعلام التي تنظمها المواد من 65 حتي 72 من الدستور، والمواد من 211 حتي 213.
وأكد سالم أن ما يذكره الوزير فيه خطأ كبير لأن المواد من 65 حتي 72 تنظم حرية الفكر والبحث العلمي والإبداع والمعلومات وحرية واستقلال الصحافة، في حين أن المواد من 211 حتي 213 تنظم العمل الإعلامي من خلال المجلس الاعلي للإعلام والهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للاعلام.
وأضاف سالم أن الوزير ينسب لنفسه علي غير الحقيقة، مجهود الهيئة الوطنية للإعلام والقنوات الفضائية.
وسأل سالم الوزير عن صرف مبلغ 8,5 مليون جنية في شراء أصول خلال 6 أشهر وعن طبيعة هذه الأصول وجدواها؟. واختتم سالم كلمته بالقول، "إنه في ضوء عدم قيام الوزارة بتحقيق أهدافها وتحولها لعبء علي الدولة في ظل صراعات الوزير مع الهيئات والصحفيين والإعلاميين وفي ضوء ما تنادي به دائما لجنة الخطة والموازنة بإزالة التشابكات الإدارية وتضارب الاختصاصات وتحميل الدولة أعباء مالية فأنا أطالب بإلغاء هذة الوزارة لعدم جدواها".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة