فريق "who made who" الدنماركى المشارك فى حفل أبو سمبل: "استمتعنا فى مصر وسنعود مجددا"أفضل مداخلة.. الصحة: 8.6 مليون جرعة من لقاح استرازينيكا تصل القاهرة الأسبوع المقبلعاجل.. ضربة جوية أمريكية لفصيل موالٍ لإيران في سورياالفريق الموسيقي بحفل معبد أبو سمبل: ممتنون لاختيارنا.. ونشكر مصرعاجل.. واشنطن تصف ممارسات القضاء الروسي بحق الأقليات الدينية بالقمعيةمصادر: استهداف فصيل إيراني بسوريا مرتبط بهجمات على أهداف أمريكية بالعراقما هي مواد الهوية القومية ومن يؤدي امتحانها؟.. وزير التعليم يجيبأكثر من 3000 سيرة ذاتية.. رئيس وزراء ليبيا يقدم تشكيلة حكومته للبرلمانماكينزي: الخلافة الإسلامية اختفت.. ونواجه فلولها في سوريا والعراقوصفات طبيعية لتكثيف شعر الحاجبين.. سيبك من مستحضرات التجميلدبي تترجم "رحلة الإنسانية" عبر أكبر لوحة فنية على القماش في العالمما هي الخصية المعلقة؟"مكارم الأخلاق وأثرها فى بناء الحضارات".. موضوع خطبة الجمعة بالمساجد اليوممطرانية أبوتيج تستأنف اليوم القداسات والأنشطة الكنسية.. تعرف على الشروطعبدالله الرويشد يطرح أغنية "فوق فوق" بمناسبة العيد الوطني الكويتي "فيديو"ندا موسى ومحمود الليثى مع هند صبرى فى مسلسل "البحث عن علا"تعرف على خطة مخرج مسلسل "ضد الكسر" للانتهاء من التصويررانيا يوسف تستعيد ذكريات قفزها بالمظلات: تجربة مجنونة وجديدة علياوزيرا السياحة والطيران يتفقدان معبد الأقصر وأعمال الترميم لتمثال الملك رمسيس الثانيوزير السياحة والآثار في جولة تفقدية بالسوق السياحي بالأقصر

وزير الطيران المدنى يستقبل سفير ألمانيا لدى مصر

   -  
الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى

استقبل اليوم الثلاثاء، الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بمقر الوزارة، الدكتور سيريل چان نون سفير دولة ألمانيا لدى جمهورية مصر العربية، لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال الطيران المدنى، وذلك بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني .

في بداية اللقاء رحب وزير الطيران بالسفير الألمانى، مؤكدًا أن مصر وألمانيا تربطهما علاقات تاريخية واقتصادية كبيرة وتعاون مشترك في مختلف المجالات.
فيما أعرب السفير الألمانى عن سعادته بالعلاقات المتميزة بين البلدين، مشيرًا بشغف واهتمام السائح الألمانى بزيارة الأماكن السياحية والأثرية والثقافية، وأشاد الدكتور سيريل چان نون بمستوى الخدمات المقدمة للركاب والمسافرين، بالإضافة إلى التدابير الاحترازية والوقائية المطبقة بالمطارات المصرية، وخلال اللقاء بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون فى مختلف مجالات النقل الجوى، وزيادة الحركة السياحية الوافدة إلى المطارات المصرية من المدن الألمانية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة