آداب القاهرة تعلن انطلاق الترم الثانى بالكلية 20 مارس بنظام التعليم الهجينفوائد التمر الصحية لا حصر لها منها تقوية مناعتك وصحة القلبالنيابة تستمع لضحايا عصابة تزوير الأختام وتواجه المتهمين بالتحريات الأمنيةشرطة الكهرباء تضبط 13 ألف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة36 يوما على رمضان المعظم.. والبحوث الفلكية يكشف تفاصيل ميلاد هلال شهر شعباناللهم بلغنا الشهر المعظم.. 36 يوما على رمضان وأول أيامه 13أبريلالأهلي يغلق ملف مباراة فيتا كلوب ويبدأ التفكير في الإسماعيليبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد مواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقيا6 معلومات لا تعرفها عن المشروع القومى لتبطين الترعكيف تجرى إدارة المرور تفويج السيارات بالطرق أثناء الشبورة منعا للحوادثبابا الفاتيكان في العراق.. جولة ثقافية بنكهة سياسية (تقرير)الصين تسجل 13 إصابة جديدة بـ«كوفيد-19»مناقشة "مستقبل التراث العمرانى بالقاهرة" فى ندوة بالأعلى للثقافةإسلام جمال: تامر حسني أخويا الكبير ووقف بجانبي في بداياتيأحمد صلاح حسني: حرصت على تقديم شخصية جديدة بمسلسل الدايرةوزير الرياضة يرد على لجنة الزمالك : حصلتم على دعم 100 مليون جنيه في 3 شهورالعناية بالأظافر واليدين فى المنزل بـ 6 خطوات سهلة وبسيطةتعرف على تفاصيل وسائل نقل المواد البترولية فى 2019المخالفات بالصوت والصورة.. بدء منظومة الرصد الفضائي بـ ميادين كفر الشيخصبحي عن أزمة انضمام صلاح للمنتخب: علينا المحاولة مجددا مع ليفربول.. فيديو

«النواب» يشن هجومًا على وزير الإعلام.. تجاوز القانون بالجمع بين وظيفتين وتسبب في عداء الإعلاميين | تفاصيل

   -  
جلسة مجلس النواب

شن أعضاء مجلس النواب هجومًا على أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام خلال جلسة اليوم الثلاثاء.

قال النائب أشرف رشاد الشريف زعيم الأغلبية، إن هناك تجاوزًا بأن يجمع وزير الإعلام بين كونه وزيرًا للدولة لشئون الإعلام وتوليه مهمة مدينة الإنتاج الإعلامي، متسائلاً: هل يوجد مشكلة ونقص في الكوادر؟

من جانبه شن نادر مصطفى وكيل لجنة الإعلام، هجومًا كبيرًا على وزير الدولة، لاسيما أن هناك حالة عداء بين وزير الإعلام ورجال الإعلام والصحافة، متسائلًا كيف يحدث العداء بين وزير الإعلام ورجال الإعلام؟.
وأشار نادر إلى أن القنوات المعادية استغلت حالة العداء بين وزير الاعلام ورجال الإعلام والصحافة  واستغلت القنوات الخارجية التي تعادي مصر، هذا العداء لصالحها.
بينما طالب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة، بضرورة أن يرد وزير الدولة لشئون الإعلام المبالغ التي تقاضاها إلى خزينة الدولة، وأن يجيب على أين ذهبت الـ 12 مليون جنيه التي ذهبت للوزارة، وفيم تم صرفها؟.
وقال النائب مصطفى بكرى : "نحن نواجه بحروب متعددة من الجيل الرابع إلى السادس ونحتاج لمواجهة قوية وفاعلة ومبدعة ورؤية استراتيجية شاملة للدفع عن الكيان الوطنى والنفاذ للداخل الغربى الذى يناصبنا العداء".
وأضاف خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الثلاثاء تعليقا على بيان وزير الإعلام ، أن الإعلام المصرى لم يستطع أن يبعث بالرسالة أو أن يتصدى للمتآمرين رغم أن بعض القنوات الخاصة تحاول أن تلعب ذلك الدور. وتابع "بكرى": "أتساءل عن إعلام الدولة المثقل بالهموم والديون ونحن أمام اتحاد إذاعة وتليفزيون مثقل بـ 40 مليار جنيه ضرائب وديونا، فهل نقف نتفرج على جهازنا يسقط من بين أيدينا؟، حتى الدول المتآمرة تحاول أن تحافظ على إعلامها القومي، ويجب أن يأخذ المجلس موقفا بمشروع قانون يحل المشكلة، ولا يجوز ترك الصحافة القومية لتسقط، ويتم خصخصتها ونترك ماسبيرو ليسقط، فهو أمن قومى. وقال: "ما يحدث في الواقع يتناقض مع كل الكلام الذى نسمعه عن ضرورات وجود إعلام قوى وفاعل وأعتقد أن الإعلاميين المصريين هما إللى بيعملوا الاعلام في الخارج ولا يجب أن نتعامل مع الإعلاميين لدينا بهذه الصورة ونعتبرهم سقط متاع ". فيما طالبت النائبة أميرة العادلي بتقديم وزير الدولة لشئون الإعلام استقالته.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة