باتشيكو يتحدث عن مواجهة الزمالك والترجي فى مؤتمر صحفي.. غداجنوب أفريقيا تفوز بذهبية التتابع في البطولة الإفريقية للدراجاتبابافسيليو: الأهلي منظومة احترافية.. ولعبت ضد موسيماني في اليونانالدوري المصري.. التعادل السلبي يحسم مباراة المحلة والبنك الأهليبعد طرده أمام أنقرة جوجو.. مصطفى محمد يفضح عجز جالاتا سرايوزارة الشباب تعلن موعد التسجيل بمبادرة "كن رائد أعمال مبدع"اجتماع بين جالاتا سراي والاتحاد التركي بسبب مصطفى محمد ..تفاصيلليفربول يتصدر تويتر قبل مواجهة تشيلسي بالدوري الإنجليزيأشرف قاسم يتحدث عن آخر استعدادات الزمالك لمواجهة الترجيمهاجم فيتا كلوب لـ صدى البلد: أحلم بالتسجيل في الأهلي.. واستعدادات خاصة للمباراة977 ألفا تلقوا الجرعة.. استمرار الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بـ المنيافي اليوم العالمي لمكافحة السمنة : مصر تكبدت 50 مليار جنيه سنويًا لمكافحة المرضاستمرار حملة التطعيم ضد شلل الأطفال حتى الجمعة بالأقصرمحافظ الجيزة يشيد بمبادرة الرئيس «حياة كريمة» لتنمية وتطوير القريوكيل «تعليم مطروح» يتابع تجهيزات الجودة بمدرسة خالد بن الوليد بمدينة الحمام31 دراجة بخارية لذوي الإعاقة ومساعدات وعقود مشروعات صغيرة لـ الأولى بالرعاية في بني سويفضبط مخزن أدوية بشرية دون ترخيص .. يحوي أكثر من 2000 عبوةوزير الأوقاف يحتفل بالعيد القومي لمحافظة قنا بخطبة بمسجد سيدي عبدالرحيم القنائيالتعليم العالي تحدد شروط تراخيص البناء الجديدة.. أبرزها اعتماد الرسم الهندسي خلال 21 يوماصورة هانى سلامة من كواليس مسلسل "بين السما و الأرض"

رسميًا.. إيقاف ميسي مباراتين بعد طرده في مباراة نهائي السوبر

   -  
ميسي

كتبت- منة عمر:

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، إيقاف الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة مباراتين على خلفية طرده في مباراة الفريق الكتالوني ضد أتليتك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني.

والتقى الفريقان مساء الأحد الماضي في نهائي بطولة كأس السوبر، وانتهت المباراة لصالح بلباو بنتيجة 3-2، ليُتوج ببطولة السوبر بعد الإطاحة بريال مدريد في نصف النهائي ثم برشلونة.

وشهدت المباراة، تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة للطرد الأول في تاريخه بقميص ناديه الكتالوني بعدما أثبت حكم الفيديو المساعد صحة اعتدائه على أسيير فيلاليبري لاعب أتلتيك بلباو.

من جانبها، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن لجنة المسابقات رأت أن الضربة التي وجهها ميسي إلى لاعب بلباو كانت للتخلص منه بعدما وضع جسده لعرقلته ومنع من الوصول للكرة وليس هجومًا عليه.

جدير بالذكر أن ميسي سيغيب عن برشلونة في مباراتي كورنيا بدور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا (21 يناير)، وإلتشي في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني (24 يناير).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة