السويسريون يستعدون للاستفتاء على حظر النقاب .. فيديوحمادة الرمحي : الشائعات أكثر التحديات التي تواجه مصرلحظة تفجير قنبلة من الحرب العالمة الثانية في حي سكني.. فيديويصعب اكتشافها.. تقنية خطيرة للتزييف عن طريق الذكاء الاصطناعي.. تفاصيلعرض فيلم Nomadland على Disney + لحين فتح السينمات الأمريكيةالعربية: مقتل 9 عسكريين أتراك فى تحطم مروحية جنوب شرق البلادزينب عبداللاه تتحدث عن سلسلة ريحة الحبايب مع شريف مدكور على ميجا إف إموزير المالية السودانى: سننتهى من تحديد سعر الدولار الجمركى قبل يونيوارتفاع بالحرارة ولا أمطار.. تحذير جديد من الأرصاد: أسبوع صيفي على البلادمطار القاهرة يسير 192 رحلة جوية لنقل 20 ألف راكب.. اليوممصر للطيران تسير اليوم 58 رحلة جوية.. اعرف أبرز الوجهات الدوليةرئيس هيئة السكة الحديد يُكرّم أبطال الهيئة من ذوي الاحتياجات الخاصةنقيب المحامين : تفويض «سخي» بملف المعاشات قائموزيرة التضامن تطلق قافلة كساء وغذاء وتسلم 16 دراجة لذوي الاحتياجات في بني سويفرئيس الوزراء يبحث مع سفير الأردن التحضير لاجتماع اللجنة العليا بين البلدينشكوى جماعية بالأمم المتحدة.. اتهام تركيا بـ التحريض على العنف وقتل المدنيينمصدر لـ"مصراوي": كهربا يتدرب منفردًا حتى إشعار آخرمصدر لـ"مصراوي": كهربا يتدرب منفرداً حتى إشعار أخر"اتهمت ظلماً"..لاعب انقرة جوتشو يكشف تفاصيل واقعة طرد مصطفى محمدباتشيكو يتحدث عن مواجهة الزمالك والترجي فى مؤتمر صحفي.. غدا

حمادة صدقي يتحدث لمصراوي عن كواليس مفاوضات الإنتاج الحربي

   -  
حمادة صدقي
كتب- عبد الرحمن طارق:
أكد حمادة صدقي المدير الفني الجديد للإنتاج الحربي، أن إدارة الفريق كانت في غاية الاحترافية في التعامل معه بملف المفاوضات، مشيرا إلى أنه لم يستغرق وقت طويل.

وقال صدقي في تصريحات خاصة لمصراوي، إن مهمة تدريب الفريق ستكون في غاية الصعوبة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف، أنه سيقود مرانه الأول مع الأنتاج الحربي ، مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا للمباراة القادمة في دوري we المصري بعد أن وضع الرتوش الأخيرة وتم توقيع العقود.

وأشار إلى أن الفريق في حاجة لتدعيمات في يناير الجاري ببعض الخطوط، مؤكدا أن اللاعبين المتواجدين مميزون.

وأكد أنه سيعمل على الحالة النفسية للاعبين في المقام الأول قبل الحالة الفنية للعبور من الموقف الحالي.

وتوصلت إدارة الإنتاج الحربي لاتفاق مع المدرب حمادة صدقي من أجل تولي المهام الفنية للفريق وذلك بعد تقدم المخضرم مختار مختار باعتذار عن عدم استكمال المهمة.

مصدر في الإنتاج الحربي كشف ليلا كورة أنه تم الاستقرار على أن يكون محمد جودة مدربًا عامًا على أن يكون كريم حلمي مخطط أحمال، مؤكدًا أنه سيتم التشاور بشأن هوية مدرب حراس المرمى والكشف عن اسمه في وقتٍ لاحق.

الانتاج الحربي يحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب في دوري we المصري بحصد 5 نقاط فقط من 7 مباريات خاضها حتى الآن في المسابقة ليصبح في موقف حرج في انطلاقة الموسم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة