طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون اليوم الامتحان المجمع بدرجات غير مضافة للمجموعاحترس وانزع الفيشة.. هذه أجهزة تستمر فى استهلاك الكهرباء حتى بعد غلقهاصدر حديثًا.. كتاب "سلاطين الغلابة" لـ صلاح هاشم عن هيئة الكتابرانيا فريد شوقي تنعى سوسن ربيععزيز مرقة يعود لمصر بأولى حفلاته على مسرح الزمالك.. صورعمرو جمال عن الانضمام للمنتخب؟.. القرار في يد البدريبعثة الزمالك تصل القاهرة فجرا قادمة من تونسموعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو 7/3 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقينموعد لقاء مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 7/3 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقينمدرب فيتا كلوب عن إهدار الأهلي الفرص : النتيجة العادلة 6/2عمرو جمال: موسيماني يتابعني مع الطلائع.. وتراجع نتائج الأهلي كان متوقعًاوزير الرياضة يعلق علي هزيمة الزمالك: «هو أنا اللي كنت بلعب»علاء عبدالعال ينصح محمد صلاح بالتفكير جيدا قبل الرحيل عن ليفربولوزير الرياضة: 6 مارس يوم أسود و«وحش» على الأهلي والزمالكأحمد صلاح حسني : إذاعة المسلسلات خارج شهر رمضان «فكرة هايلة»جيسيكا مولرونى صديقة ميجان ماركل تدافع عنها قبل بث لقائها مع أوبرا.. اعرف قالت ايه؟هبوط طائرة اضطراريا في بلغاريا بسبب سلوك راكب مع مضيفة طيرانإسرائيل تعتزم إعادة فتح المطاعم والمقاهيجونسون: إعادة فتح المدارس يظهر "الجهد الوطني" للتغلب على الفيروس"العقارات" تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولًا بالبورصة بـ1.6 مليار جنيه

التشكيل الرسمي.. بنشرقي يقود هجوم الزمالك أمام الجونة

   -  
الزمالك

كتب- رامي بشاي:

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة الجونة، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثامنة بدوري we المصري.

وشهد تشكيل المباراة الاستعانة بأشرف بنشرقي في مركز الهجوم، بينما تواجد مصطفى محمد على مقاعد البدلاء بجوار فرجاني ساسي.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة وخلفه الجونة في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

تشكيل الزمالك أمام الجونة:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حازم إمام، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، محمود عبدالرازق شيكابالا.

خط الهجوم : أشرف بن شرقي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثي، فرجاني ساسي، محمد أوناجم، مصطفى محمد، أسامة فيصل، حسام عبدالمجيد وحسين فيصل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة