إنتشال التميمي: الدورة الخامسة من مهرجان الجونة ستشهد تطوير السينما إقليميًا وعالميًاأحمد أمين ضيف «أسعد الله مساءكم من جديد» على «MBC مصر» | صورهاني سلامة يهدي جائزة تكريمه بمؤتمر التميز والجودة للراحلين يوسف شعبان وأحلام الجريتلينبيل حلمي يحاضر عن "الجوانب القانونية لسد النهضة " في روتاري الإسكندريةالعلاقات بين مصر والبرتغال ضمن "سلسلة علاقات ثقافية".. الثلاثاءآل كابونى يصرخ فى نومه "جيمى اتركنى وشأنى".. هل فقد أشهر زعيم عصابة "عقله"؟نيويورك تحتفل بعودة العمل في دور العرض بعد غياب عامبعد عملية جراحية.. نجم مسرح مصر يكشف آخر تطورات حالته الصحية.. خاصفريق رعد يعلن رسميا انطلاقه للمنافسة في المسابقات المحلية والعالمية..فيديوافتتاح مزرعة للإنتاج الحيواني بالنوبارية بطاقة 60 ألف رأس سنويا على مساحة 40 فداناالتعليم العالى تؤكد نجاح تنظيم الامتحانات..وأعداد المعتذرين بمعدلاتها الطبيعيةاللواء محمد إبراهيم: زيارة الرئيس للخرطوم تؤكد حرص مصر على إنجاح الفترة الانتقالية بالسودانبيان لإعلام القاهرة يوضح السبب الحقيقى لإحالة الدكتور أيمن منصور للتحقيقلاعبو الزمالك ينتهون من تناول الغداء قبل الذهاب لملعب رادسشاهد.. وليد أزارو يسجل هدفًا رائعًا بمرمي النصر في الدوري السعودي (فيديو)الدوري السعودي .. النصر يرفض رحيل حمد اللهوزير الرياضة يطمئن على بعثة الزمالك في تونس.. ويشهد مباراة الأهلي ضد فيتا كلوبنجم ليفربول السابق يتحدث لـ«المصري اليوم» رحيل صلاح مرفوض وكلوب مخطئ«خبر حلو والتاني وحش».. بيان من قناة مكسبي قبل مباراة الأهلي وماتش الزمالكميدو يتدخل لحل أزمة عبدالله بكري مع إدارة بيراميدز

منظمة بريطانية تدعو لإنقاذ 10 ملايين طفل أفغاني من الجوع

-  
أرشيفية

لندن - أ ش أ
دعت منظمة "انقذوا الأطفال" البريطانية، اليوم الثلاثاء، إلى توفير 1.3 مليار دولار كمساعدات لإنقاذ حوالي 10 ملايين طفل في أفغانستان؛ يعانون من عدم الحصول على الغذاء الكافي.
وذكرت المنظمة غير الحكومية -في بيان لها، حسبما نقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية- أن ما يزيد قليلاً على 18 مليون أفغاني، من بينهم 9.7 مليون طفل، باتوا في حاجة ماسة إلى الدعم المنقذ للحياة بما في ذلك الغذاء، مطالبة بتوفير تبرعات بقيمة 1.3 مليار دولار؛ لدفع ثمن المساعدات اللازمة في هذا الصدد خلال عام 2021.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة