أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطي الأسوانى يتراوح بين 17-37 جنيهاً للكيلوفائدة مذهلة.. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول السمسمهتشتمني هشتمك.. خالد الصاوي: لما الكلب عضني عضيته وأنا صغير.. فيديوخالد الصاوى يفاجئ أمير كرارة بضربات قتالية على الهواء| فيديوخالد الصاوى: سهرت أياما متواصلة بسبب شخصية نائل في الفيل الأزرقمحمد الشاذلي: مصر تمثل للسودان عمقا إستراتيجياخالد الصاوي: كنت خائفا من رد فعل بشرى أثناء خطبتها في الجونةذكرى رحيل الفنان حمدى غيث.. اليومعمرو جمال: هجوم الأهلي بخيربعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من تونسعمرو جمال عن الانضمام للمنتخب: أدائي يتحدث عنينائب محافظ القاهرة: الانتهاء من طلاء العقارات في مسار العائلة المقدسةبدو دهب يحصدون المراكز الأولى في مسابقة الكايت سيرفسهل الزراعة ومكسبه كبير.. بنجر السكر ثروة جديدة في الفيوم7 معلومات عن قسم جراحة القلب بجامعة سوهاج بتكلفة 22 مليون جنيه فى 7 نقاط"إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن العلاقات الاقتصادية بين مصر والسودانآداب القاهرة تعلن انطلاق الترم الثانى بالكلية 20 مارس بنظام التعليم الهجينفوائد التمر الصحية لا حصر لها منها تقوية مناعتك وصحة القلبالنيابة تستمع لضحايا عصابة تزوير الأختام وتواجه المتهمين بالتحريات الأمنيةشرطة الكهرباء تضبط 13 ألف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة

خطة هجومية للمصرى أمام وادي دجلة لاستعادة المركز الرابع بالدوري الممتاز

   -  
المصري البورسعيدي

كشف على ماهر المدير الفنى للمصري البورسعيدي عن عزمه اللعب بخطة هجومية أمام وادى دجلة غدَا لحسم اللقاء واقتناص النقاط الثلاث لاستعادة المركز الرابع، مشيرَا لعزمه إجراء تعديلات طفيفة بالتشكيل الأساسى لدعم خط الهجوم، وتلافى أخطاء اللقاء الأخير أمام الزمالك .
ويفاضل «ماهر» بين الدفع بالكونغولى كازادى، أو النيجيرى أوستن أموتو، أو أحمد جمعة كمهاجم وحيد لشغل مركز راس الحربة ، مع استمرار الدفع بالخماسى عمر كمال عبد الواحد وأحمد عنتر وسعيدو سيمبورية وفريد شوقى وإيزى إميكا بمراكز الوسط لتكثيف التواجد بمنطقة المناورات بوسط الملعب.
ويحاضر «ماهر» لاعبيه على خطة اللقاء وتكليفات الخطوط الثلاث عقب المران الأخير للفريق الذى سيقام بالملعب الفرعى لاستاد برج العرب فى تمام الثانية والنصف عصر اليوم.
من جانبة، أكد سمير حلبية رئيس المصرى أن فرص فوز الفريق البورسعيدى غدًا قائمة رغم قوة المنافس وامتلاكه للاعبين جيدين ومدير فنى متميز، ولكن يبقى المصرى بنجومه الكبار ومديره الفنى الكفء على ماهر الأكثر حظًا والأقرب للنقاط الثلاث.
وأضاف أن معاناة الفريق البورسعيدى مع النقص العددى للاعبيه بالموسم الماضى تحولت لمعاناة مديره الفنى مع كثرة اللاعبيين المميزين الجاهزين بدنيًا وفنيًا، وصعوبة المفاضلة بينهم للاستقرار على التشكيل الأمثل، لكن تلك الكثرة العددية ستصب فى صالح الفريق بتوالى أسابيع الدورى وامتداده ليونيو المقبل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة