الصحة تعلن الانتهاء من تجهيز 8 مراكز لتجميع بلازما الدم97% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة المتورطين في جرائم إجبار الأطفال على التسولارتفاع بدرجات الحرارة اليوم وأمطار ببلطيم ودمياط.. والصغرى بالعاصمة 11 درجةموسيماني يطلب تقريرا عن معارى الأهلي لحسم مصير عمار وريانباتشيكو يضع خطة مواجهة الترجى على ملعب رادس الفرعىقصة هدف.. وائل جمعة يهدى كأس السوبر المحلى على حساب إنبىانعمي بالعافية وحياة صحية سعيدة مع هذه النصائح الخمسعودة "أفراح القبة" من جديد اليوم الخميس على "المسرح العائم""عيلة الفقري" يعود من جديد على المسرح العائم اليوماعترافات عاطل يتاجر فى المخدرات: "كنت عايز فلوس كتير"20 مارس.. أخر موعد لتلقى طلبات التعيين بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةرجل يطلب حضانة طفليه: مطلقتى تزوجت ورفضت تمكينى من رؤيتهما مدة 18 شهرالمقاصة: سنقاتل على المربع الذهبيمرتضى منصور تعليقًا على أزمة كهربا : «أهديت الخطيب هدية سودة ومنيلة»حسين السمري: «الرأي العام يطالب برحيل باتشيكو.. والقرار المناسب له توقيت مناسب»قرأت لك.. "قلق السعى إلى المكانة" هل نضحى من أجل الحب والتقدير؟100 صورة عالمية.. "الميلاد" فى شروق الشمس وثوران البركان.. الخير والشر معاحميد سراج الدين .. تعرف على شخصية هاني سلامة في «بين السماء والأرض»في عيد ميلاده .. معلومات لا تعرفها عن جمال عبد الناصر«زي النهارده».. وفاة الناصر صلاح الدين الأيوبي 4 مارس 1193

قرار عاجل ضد عضوات نادي الجزيرة المشاركات بـ حفل الصور الجنسية

   -  

قرر مجلس إدارة نادى الجزيرة ايقاف كافة العضويات للاتي شاركن في الموقف المؤسف داخل النادي بإقامة حفلة بصور مسيئة على التورتة لحين انتهاء التحقيق.


وجاء القرار وفقا للائحة النادى الخاصة بالأفعال المشينة بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بتشكيل لجنة قانونية للتحقيق فى الواقعة بعد انتشار الصور التى تحمل صورا جنسية على مواقع التواصل الاجتماعى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة