دبلوماسى يكشف لـ صدى البلد تفاصيل دقيقة من زيارة السيسي إلى السودانموجز السوشيال ميديا.. هاشتاج السيسي في بلده التاني يتصدر تويتر.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة غامضة لمتابعيهالتضامن: 13 ألف أسرة استفادت من حملات الزيارات المنزلية للتوعية من الإدمان«صدى البلد» يرصد التوسعات أمام المتحف المصرى واستعدادات تطويره.. صوروزارة الدفاع تصدر قرارا بتأجيل تجنيد طلاب المجمع التكنولوجي بالجيزةمصطفى بكري: مصر لن تتوانى عن رسالتها في حماية الأمن القومي العربيالخارجية: تقديم الدعم القانوني واتخاذ اللازم تجاه حادث مقتل مواطن مصري بالرياضالجريدة الرسمية تنشر قانونين جديدين بعد تصديق السيسيالليلة.. عرض حكاية "لا سحر ولا شعوذة" من مسلسل هنا الزاهد الجديد على DMCاتحاد جنوب أفريقيا يُعلن.. موتسيبي رئيسًا للكاف رسمياالخارجية تعرب عن بالغ الحزن والأسى لمقتل مواطن مصرى وإصابة آخر فى الرياضاختبار جديد للكشف السريع عن ضعف الإدراك والخرف فى 5 دقائقتجديد حبس شاب انتحل صفة طبيب نساء وتوليد وفتح عيادة بالصفالقبض على تشكيل عصابى لاتهامهم بقتل عامل بمزرعة مواشى بالبحيرةضبط شخصين تنمرا على معاق ذهنيا في الشرقيةالأمن يكشف حقيقة اعتداء سائق أتوبيس ومحصل على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة"سفاح الجيزة" فى المحكمة: "خطيبها اللى قتلها.. إزاى بتشتغل عندى وأسرقها؟"جنايات الإسكندرية تحيل أوراق "سفاح الجيزة" إلى المفتى للمرة الثالثةالنيابة فى مرافعة "سفاح الجيزة": أزهق روحها عمدا وأخفى جثتها.. صورالقبض على جزار قطع أذن جاره بسبب خلافات بينهما في الدقهلية

تأجيل محاكمة 17 متهما بالاستيلاء على أراضي قيمتها 500 مليار جنيه لـ 21 يناير

   -  
صورة تعبيرية

أجلت محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار مجدي عبدالباري وعضوية المستشارين مجدي عبد الباري ومصطفى بدوية ومحمد رضوان و أحمد مجدي، محاكمة 17 متهمًا بتهمة الاستيلاء على ممتلكات الدولة وأراضٍ زراعية بالقاهرة والجيزة، بمستندات مزورة مسجلة بمحكمة البدرشين الجزئية وسجلات الشهر العقاري، إلى جلسة 21 يناير الجاري للاستعداد.

وكانت الأجهزة المعنية قد قدرت قيمة تلك الأراضي بـ500 مليار جنيه.

 المتهمين زوروا الأوراق

وكشفت تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا في القضية رقم 5322 لسنة 2020، تزوير المتهمين خلال الفترة ما بين يوليو 2009 حتى فبراير 2020، محررات رسمية وسرقة مستندات أصلية رسمية ورفع دعاوى شكلية، وتحرير محاضر نزاعات على أراضٍ ملك الدولة بأحياء الجيزة و6 أكتوبر والبدرشين، مملوكة لأجهزة الدولة الممثلة في هيئة الأوقاف والإصلاح الزارعي وهيئة المدن الجديدة والمجتمعات العمرانية.

وأفادت التحقيقات، بأنَّ المتهمين حرروا محاضر صلح، وإخطارات قيد دعاوى وألبسوها لباس الحقيقة، بأن وجهوها إلى هيئة قضايا الدولة وهيئة الأوقاف، للإيهام بصحة إجراءات اختصامها وذيلوها بتوقيعات، نُسبت زورا، إلى كاتب أول المحكمة كما وثقوا تلك الأحكام بسجلات مأمورية الشهر العقاري.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة