لافتتاح الشيخ حمد ومقابر الحواويش.. وزير السياحة والآثار في ضيافة محافظة سوهاج.. اليوملمدة أسبوعين إغلاق المياه عن سحارة ترعة السلام أسفل قناة السويسالقصير وفودة يناقشان مطالب قطاعات الزراعة والطب البيطري والثروة السمكية بجنوب سيناءحزب مصر أكتوبر: العاصمة الإدارية الجديدة مشروع القرن6 فئات محرومة من منحة الـ1000 جنيه للمرشدين السياحييناليوم.. غلق كلي للطريق الدائري الأوسطي باتجاه 6 أكتوبر لمده 25 يومًامكارم الأخلاق وأثرها في بناء الحضارات.. موضوع خطبة الجمعة اليوماليوم.. الأوقاف: افتتاح 23 مسجدًا جديدًا بـ 5 محافظاتاليوم.. مصر للطيران تسير 56 رحلة دولية تقل 5 آلاف راكباليوم.. الكنيسة تحتفل بتذكار نقل أعضاء القديس مرتيانوس إلى أنطاكيةاليوم.. انقطاع المياه لمدة 6 ساعات عن بعض المناطق بالجيزةغدًا.. انقطاع المياه بعدة مناطق بالقاهرة لمدة 10 ساعاتتعرف على كيفية إخطار الشرطة إلكترونيا بالشقق المؤجرةالنيابة تطلب تحريات المباحث حول سرقة مشغولات ذهبية من شقة بالعجوزةأبرز قضية..صحة النواب: بدء الأبحاث السريرية للقاح المصرى وأمامنا من 6 لـ9 أشهر لاعتمادهاالاتحاد الدولي لكرة اليد: هشام نصر انتقل عدة مرات ما بین المناطق المخصصة للفقاعة الطبیة وأخرى غیر مدرجة بھاهذه العوامل ترفع خطر الفُصال العظمي في الركبةشكاوى من نقل موقف دمياط بسبب قلة أعداد «السرفيس».. ورئيس المدينة يردكايا جربر تتألق بـ"الكاجول" مع كلبها فى نزهة على شاطى ماليبو .. صورمنظمة الصحة العالمية: السلفادور أول دولة خالية من الملاريا بأمريكا الوسطى

وزير الرياضة يستجيب لـ«الحديدي» بطل ألعاب القوى للمعاقين: معاش وسكن ووظيفة

   -  
بالصور وزير الرياضة يدعم "الحديدي" بطل ألعاب القوي من ذوي قدرات الخاصة

في استجابة سريعة لما نشرته «الوطن»، بشأن معاناة الكابتن «عصام الحديدي»، أحد أبطال ذوي الهمم في ألعاب القوى، والذي عرض ميدالياته للبيع نظرا لمروره بظروف مادية صعبة، التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، «الحديدي» اليوم بمركز التعليم المدني بالجزيرة في حضور عددا من قيادات الوزارة، لبحث مطالبه، والعمل على تنفيذها مع مختلف الجهات.

وعرض الدكتور أشرف صبحي على «الحديدي»، خلال اللقاء، توقيع عقد عمل بأحد مراكز شباب محافظة الغربية، لتوفير دخل شهري مناسب، فضلا عن بحث إمكانية حصوله على معاش مثل قدامى الرياضيين، وإمكانية صرف إعانة اجتماعية له بالتنسيق مع وزيرة التضامن الاجتماعي.

ووعده الوزير بالتواصل مع محافظ الغربية لبحث إمكانية توفير مسكن ملائم له، إلى جانب استعداد الوزارة لتأهيله ليكون مدربا متخصصا في ألعاب القوي.

وأكد «صبحي»، أن وزارة الشباب والرياضة تقدم الدعم لكافة أبطال مصر في مختلف الألعاب، وتسعى للاستفادة من خبراتهم الرياضية كونهم حققوا لوطنهم العديد من الإنجازات في مختلف المحافل، مشيراً إلى أن ذوي القدرات والهمم يأتون في صدارة اهتمامات الوزارة من حيث تقديم الدعم وتحقيق مطالبهم، وإشراكهم في شتى البرامج والمشروعات الشبابية والرياضية.

من جانبه، أعرب الكابتن عصام الحديدي عن بالغ سعادته بلقاء وزير الشباب والرياضة، وسرعة استجابته لمطالبه، مستعرضاً أبرز إنجازاته على المستوي الرياضي، وما يحتاجه من متطلبات خلال الفترة المقبلة.

كانت «الوطن»، نشرت معاناة البطل الحديدي من عدم وجود مصدر دخل ومعيشته داخل كوخ صغير من البوص وسط الأراضي الزراعية بقرية كفر ديما بمركز كفرالزيات

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة