تحليل Factor V يكشف الإصابة بأحد أمراض الدمرئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية لدراسة إنتاج الهيدروجين الأخضر لتوليد الطاقةفوز تحالف حسن علام بتقديم وتشغيل الخدمات بالمتحف المصرى الكبيرالتعليم: 99.69% من طلاب الثانى الثانوى أدوا امتحان اللغة الأجنبية الثانيةالرئيس السيسى على مواقع التواصل: شرفت باستقبال رئيس غينيا بيساو بالاتحاديةانقطاع المياه عن مصر الجديدة ومناطق بالقاهرة يوم السبت لمدة 16 ساعةرئيس الوزراء: ننفق مئات المليارات للحفاظ على كل نقطة مياه وضمان حسن استغلالها‏الرئيس السيسى ناعيًا كمال عامر: فقدت مصر أغلى الرجال معلمى وأستاذى وقائدىالقيادة العامة للقوات المسلحة تنعى اللواء الراحل كمال عامرإشادة دولية بنجاح مصر في تنظيم بطولة كأس العالم للرماية بالخرطوشخالد عيد: مواجهة فرق القاع أصعب من الأهلي والزمالكتعرف على الغائبين عن الأهلي في مباراة فيتا كلوباتحاد الكرة ينتظر موافقة شركة الـ var لإقامة دورة تدريبة في مارسمسحة لاعبي الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطال.. صورة7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومشوط أول سلبي بين غزل المحلة والبنك الأهلي.. وحالة طرد وإثارة من الـ VARالمنتخب يعلن القائمة المحلية 17 مارس استعداداً لكينيا وجزر القمرحسين الشحات يشارك في تدريبات الأهلي قبل مباراة فيتا كلوببن ذكري والعابدي يزوران بعثة الزمالك في تونسمباشر في الدوري - غزل المحلة (0) (0) البنك الأهلي.. العارضة تمنع هدفا رائعا

نسرين طافش لمتابعيها: لن تعرف معنى أن تحب الآخر ما لم تحب نفسك أولًا

-  
نسرين طافش

نشرت الفنانة نسرين طافش، مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت نسرين طافش في الفيديو بإطلالة جذابة تستعرض  فيه أنوثتها، حيث ارتدت فستان مجسم باللون الرمادي مما لفت انتباه متابعيها.

وعلقت نسرين طافش قائلة: " لن تعرف معنى ان تحب الآخر حقًا ما لم تحب نفسك أولًا ".

وتركت نسرين طافش، شعرها منسدلا بطريقة جذابه، ووضعت المكياج الهادئ من أحمر الشفاه الوردي وأحمر الخدود، وهو ما جعل إطلالتها مميزة. 

ويعرض حاليا للنجمة نسرين طافش مسلسل "الوجه الآخر" عبر قناة أبو ظبي الفضائية، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت، الإمارات، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة مساء مصر وسوريا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة