مصرع معاق ذهنيا اختل توازنه وسقط من الطابق الثاني بمنزل أسرته بإحدى قرى نبروهمحافظ أسوان يناشد المواطنين سرعة تقديم طلبات التصالح قبل نهاية مارس الحاليإسعاف بني سويف تدرب المسعفين على "النقل الآمن للمصابين"صحة أسوان توقع الكشف الطبي المجاني على 2475 مواطنا بأبو سمبل ونجع الحجر.. شاهد"مسعف" عن حادث الكريمات: الأبشع طوال 32 سنة خدمة بالإسعافرئيس الوزراء يوافق على تخصيص أراض لجامعة المنوفية بمدينة السادات ودعم مستشفى الطوارئ ومعهد الكبدصحة أسوان: ضبط وإعدام 193 كجم أغذية منتهية الصلاحيةحملة مكبرة لرفع الإشغالات والأفران المخالفة بسوق السمك فى دمياطالشباب والرياضة تعلن تنظيم مسابقة فنية في التصوير الضوئي بالشرقيةإقامة 3 محطات رفع صرف صحي بقرى وادى النطرون فى البحيرةالتراجع عن الاستقالة.. حُكم دستوري في صالح العُمّالالدستورية: التقاعس عن سداد ضريبة المبيعات بعد انتهاء المواعيد المحددة "تهرُب ضريبي"الدستورية تقضي بعدم قبول دعوى تطعن على سريان أحكام "البنك المركزي" على المحامينالداخلية X شهر .. غلق 17724 محلًا مخالفًا و416 ألف سائق لعدم ارتداء الكماماتجهود الداخلية في 30 يومًا.. تنفيذ 2.2 مليون حكم قضائي وضبط 4946 قطعة سلاحبزعم توفير فرص عمل.. سقوط ربة منزل استولت على أموال المواطنين في المنوفيةأمن القاهرة يعيد طفلا ضل الطريق لأهليته بمصر الجديدةالداخلية: سقوط 7671 تاجر مخدرات بحوزتهم 2 طن و205 ألف قرص مخدر خلال شهرالداخلية: تحرير 736 ألف مخالفة والكشف على 30 ألف من قائدي السيارات خلال شهرلمرافعة الدفاع.. تأجيل محاكمة شقيق حسن مالك وآخرين بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية

بملابس محتشمة.. رانيا يوسف تبهر متابعيها من أحدث ظهور

-  

نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" .

وظهرت رانيا يوسف في الصور وهي ترتدي ملابس محتشمة، ونالت الصورة إعجاب متابعيها .

وتصدرت الفنانة رانيا يوسف، أول تريند خلال عام 2021؛ بعد تصريحاتها الأخيرة حول مفاتنها، بشكل مثير للجدل.

وعلقت الفنانة رانيا يوسف، على أمر تعمدها إظهار مفاتنها خلال الحفلات المختلفة والمناسبات بطريقة غير متوقعة، خلال لقائها مع الإعلامي نزار فرنسيس ببرنامجه "مع الفارس" بقناة الرشيد العراقية.

وقد حصل "صدى البلد" على تسجيل صوتي مسرب لـ رانيا يوسف تؤكد فيه تصريحاتها المثيرة للجدل عن الحجاب، وقالت: "عمرى ما هندم على الحوار ده، كان لطيف، وحاولت أكون على طبيعتي وعفوية".

وأضافت رانيا يوسف: "كنت متخوفة من سؤالي عن الحجاب بسبب العقليات المتخلفة المظلمة التي تعيش بيننا، ولا تتقبل الرأي الآخر، لكن طظ في أي حد".

وخلال الحوار قالت رانيا يوسف: "من امتي يا جماعة كنا محجبين.. إحنا المصريين مكناش محجبين، الحجاب اتفرض علينا في الثمانينيات وأواخر التسعينيات.. زوجات الشيوخ وشيوخ الأزهر غير محجبين وبشوف ده في الصور القديمة وأفلامنا الأبيض والأسود.. في حفلات ام كلثوم طلعلي واحدة محجبة قاعدة".

وتابعت: "مفاتني جميلة ومؤخرتي، وشفت نفسي قبل ما أطلع في المرايا وشفتها حلوة"، متسائلة: "ليه لما يكون عندي حاجة حلوة ما أظهرهاش، وأما بنعمة ربك فحدث".

وأضافت: "مشهد القبلة معايا ما بيكونش فيه مشاعر.. إزاي يكون فيه مشاعر وفيه ناس حواليا.. وجود الأشخاص حواليك مش بيديك شعور بالمشهد".

هذا وقد أعلن المذيع العراقى نزار فرنسيس، إصابته بفيروس كورونا المستجد، ويجرى نزار مسحة جديد بعد أيام قليلة من أجل التأكيد على نتائج المسحة سواء كانت سلبية أو إيجابية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة