بعد "لقاء الباب المغلق" وزيارة أور التاريخية.. البابا يعود إلى بغدادالسيسي وحمدوك يتفقان على ضرورة التوصل لاتفاق قانوني ملزم حول سد النهضةمصر والسودان يرفضان "الأمر الواقع" في أزمة سد النهضةرئيس الوزراء التونسي: استقالتي غير مطروحة ولن أتخلى عن المسؤوليةالروبوت الجوّال "برسيفرنس" تحرّك للمرة الأولى على المريخالدستورية: عدول العامل عن استقالته واعتبارها كأن لم تكن لا يخالف أحكام الدستورالمحكمة الاقتصادية تؤجل دعوى تعويض نزار الفارس ضد رانيا يوسف لـ13 مارسيتفق مع الشريعة المسيحية .. الدستورية تصدر حكما بشأن حضانة الطفلتأجيل إعادة محاكمة 17 متهمًا بفض اعتصام رابعة لـ3 إبريلتأجيل محاكمة شقيق حسن مالك و46 آخرين في «الانضمام لجماعة إرهابية» لـ10 مارسمصرع عامل فى حادث سير بالدقهليةسيدة تستولى على الأموال يزعم تعيين ضحاياها بوظائف حكوميةضل الطريق.. إعادة طفل لأسرته بمصر الجديدةمدبولي: اهتمام غير مسبوق من الرئيس السيسي بالتعليم العاليالرئيس السيسي: المرحلة القادمة من العمل المشترك بين مصر والسودان ستمضي قدمًا لمصلحة الشعبينوزير الزراعة ومحافظ الإسكندرية ورئيس هيئة الاستثمار يفتتحون مزرعة الإنتاج الحيواني بالنوباريةوزير النقل يتفقد أعمال تنفيذ مشروعي مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة والقطار الكهربائينص كلمة الرئيس السيسي خلال مؤتمر صحفي عقب مباحثات مع رئيس مجلس السيادة السوداني / فيديووزير التعليم العالي يرأس مجلس جامعة المنوفيةوزير التعليم العالي: لن نسمح لأي شخص بتعطيل العملية التعليمية

أزمة أهداف في ليفربول .. تراجع ثلاثي الرعب يفضح عجز يورجن كلوب

   -  
يورجن كلوب

شهدت الفترة الماضية تراجعا كبيرا في مستوى ثلاثي خط هجوم ليفربول محمد صلاح وساديو ماني وربرتو فيرمينو، وهو ما تسبب في سوء النتائج الريدز مؤخرا، في مسابقة الدوري الإنجليزي.
ولم يسجل ليفربول سوء هدف وحيدا آخر 4 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي، كان أمام  وست بروميتش، عن طريق ساديو ماني، حيث انتهت المباراة بالتعادل  1 - 1.

وفشل ليفربول في تسجيل أي هدف خلال آخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي، لأول مرة منذ 2015، وهو ما يكشف الحالة السيئة التي يمر بها خط ليفربول خلال الفترة الماضية.

ثلاثي الرعب محمد صلاح وساديو ماني وربرتو فيرمينو" الذين تسببوا في رعب فرق أوروبا آخر 3 أعوام، أصبحوا عاجزين عن هز شباك الخصوم تحت أنظار يورجن كلوب الذي فشل إيجاد طريقة بديلة لحل أزمة العقم التهديفي الذي لم يعتاد عليه الريدز وجماهيره.

تراجع مستوى خط الهجوم بالكامل هي مسؤولية يورجن كلوب بكل تأكيد، لأنه يجب عليه إيجاد حلول بديلة، لفك تكتلات الخصوم أمام المرمى، واستغلال الكرات العرضية بالشكل الأمثل، وهي الميزة التي فقدها فريق ليفربول منذ إصابة الهولندي بقطع في الرباط الصليبي في شهر نوفمبر الماضي.

ليفربول لم يحقق الفوز آخر 4 مباريات، حيث تعادل مع وست بروميتش 1 - 1، ومع نيوكاسل بدون أهداف، ثم خسر أمام ساوثهامبتون بهدف دون رد، وأخير تعادل مع مانشستر يونايتد، ليفقد بذلك صدارة الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر يونايتد، ويتراجع للمركز الرابع بـ 34 نقطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة