جدل حول مقترح قانون الأحوال الشخصية الجديد: حبس عند الزواج دون علم الزوجةفي عيد ميلادها .. عدد زيجات فردوس عبد الحميد وعمرها الحقيقيإطلالة رياضية تبرز رشاقتها .. أحدث ظهور لـ ميرنا نور الدين من داخل الجيممسلسل «عش الدبابير» يغير ملامح عمرو سعد (صور)المشروع السويسرى لتحسين مياه الشرب فى المناطق المحرومة بأسوان × 6 معلوماتحملات لتحزيم زراعات القمح ضد الفئران بقرى كفر الشيخقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاطلبت الخلع فطالبها بـ 730 ألف جنيه مقدم صداق10 نصائح لعمل مكياج النهار.. أبرزها ترطيب البشرة واختيار أحمر الشفاهمدرب أتلانتا ينتقد الحكم بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بدوري الأبطالالمنظمون يحذرون من التجمعات الكبيرة خلال مسيرة الشعلة الأوليمبيةجوارديولا: مانشستر سيتي لم يكن فعالا بالقدر الكافي رغم الفوز على بروسيا مونشنجلادباخحكام مباريات اليوم الخميس في الدوري الممتازذو تقنية فريدة.. طبيب في موسكو يوضح أهمية لقاح «سبوتنيك V» الروسيتجنب الألعاب واهتم بـUSB.. نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتفلقطة اليوم.. متحدث الحكومة: وارد إجراء تعديل تشريعى على تسجيل العقاراتتعرف على أهم توصيات حماية البطاطس والطماطم والفراولة من الأمطارإيرادات فيلم The War With Grandpa ترتفع إلى 36 مليون و 700 ألف دولار"كله شمال" كليب جديد لمصطفي حجاج .. اعرف التفاصيلتركيب 480 ألف عداد كهربائي «مسبق وذكي» في 3 محافظات بالصعيد

إطلاق منصة التجارة والاستثمار لتحفيز الانتعاش الاقتصادي المصري والإقليمي

-  
طارق توفيق - صورة أرشيفية

أطلق اتحاد منظمات الأعمال اليورومتوسطي BUSINESSMED منصة التجارة والاستثمار، وهي ألية لتحفيز الانتعاش الاقتصادي الإقليمي. وتم إطلاق هذه المنصة في حدث افتراضي ترأسته بربرا بلترامي، رئيسة الاتحاد اليوروتوسطي لمنظمات الأعمال، ومشاركة المهندس طارق توفيق، نائب رئيس الاتحاد اليورمتوسطي ونائب رئيس اتحاد الصناعات المصرية.

وتم تقديم المنصة Business Country Desk وهو أداة رقمية جديدة طورها BUSINESSMED وتهدفا إلى تزويد النظام البيئي للأعمال الأورومتوسطية بمنصة من شأنها أن تمنح الدعم التقني والبشري للشركات ورجال الأعمال والمستثمرين في المنطقة الأورومتوسطية.

صرحت باربرا بالترامي، رئيسة BUSINESSMED، خلال كلمتها الافتتاحية، بأن هذه الأداة الجديدة ستستمر في وضع ريادة الأعمال والاستثمار في قلب استراتيجية BUSINESSMED وتعتقد أن منصة Business Country Desk (BCD) ستصبح أداة مرجعية قوية للشركات الصغيرة والمتوسطة والمستثمرين الباحثين عن فرص عمل جديدة في منطقة البحر الأبيض المتوسط. من خلال هذه الأداة، ستواصل تعزيز التعاون متعدد الأطراف وتقوية الروابط الاقتصادية بين الشركات والبلدان الأورومتوسطية.

ومن جانبه، قال المهندس طارق توفيق، نائب رئيس BUSINESSMED ونائب رئيس اتحاد الصناعات المصرية، خلال كلمته: «إننا نحتاج إلى منصة مثل BCD لتحفيز الاقتصاد في المنطقة الأورو-متوسطية. فعلى مدى السنوات الماضية، كانت الرقمنة أحد الاتجاهات الرئيسية، لا سيما في الخدمات المالية؛ وإن الاقتصاد المصري يتميز بكونه شديد التنوع، حيث إنه أحد الاقتصادات القليلة في المنطقة التي لا تعتمد كليا على قطاع النفط والغاز. وأنه يمكننا أن نبني على منوال منصات مثل»علي بابا«، التي دعمت اقتصادات دول مثل الصين، ويعتبر مثالًا جيدًا يحتذى به ويستلهم منه. إن مفهوم سلاسل القيمة العالمية على أساس جغرافي بدا في التقلص في معظم القطاعات».

وسيوفر BUSINESSMED من خلال Business Country Desk Platform خدمات رقمية مجانية للشركات الصغيرة والمتوسطة عبر ثلاث خدمات رئيسية: الشراكات ومكتب مساعدة الأعمال وأداة المطابقة. وستمكن هذه الوظائف الثلاث الشركات الصغيرة والمتوسطة والمستثمرين من الوصول إلى الأسواق المحتملة، والخدمات بطريقة سهلة. وتهدف هذه المنصة إلى أن تصبح أداة مرجعية رقمية لنقل وترسيخ تميز اقتصاد البحر الأبيض المتوسط ​​في السيناريو الإقتصادي العالمي.

المنصة حاليًا في مرحلة الاختبار، لكن بعض الوظائف متاحة بالفعل للجمهور. يمكن للشركات ومؤسسات دعم الأعمال بالفعل البدء في إعداد حساباتها والبحث عن شركاء محتملين من خلال الرابط: www.bcdesk.eu. مع توافر العديد من مقاطع الفيديو التعليمية لمساعدة الزوار على التنقل عبر الميزات المختلفة للمنصة الانتتفاع بما تقدمه. سيتم الإطلاق الرسمي للمنصة والانتهاء من جميع الخدمات على هامش حدث دولي في وقت لاحق من هذا العام.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    157,275
  • تعافي
    123,491
  • وفيات
    8,638
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,990,091
  • تعافي
    68,608,100
  • وفيات
    2,048,565
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة