عاجل.. النيابة تحيل المتهمين بقتل مسن وزوجته في «سرابيوم» للجناياتصاحب الإنجازات الفريدة.. صدى البلد يرصد إنجازات شوقي غريب في ذكرى ميلادهالإسماعيلي: سنتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة من كثرة المبارياتأول قرار من الاتحاد الليبي لكرة القدم بعد رفع الحظر عن الملاعبحكام مباراة الجمعة.. إبراهيم نورالدين يدير مواجهة سيراميكا كليوباترا والمصريمنها «تأجيل الدراسة».. الحكومة تنفي 8 شائعات خلال أسبوعشيكابالا يخضع لفحص طبى اليوم لتحديد حجم إصابته قبل مواجهة دجلةاليوم.. المصرى البورسعيدى يستدرج سيراميكا المنتشى فى مؤجلات الدوريقصة هدف.. عماد متعب يمنح الفراعنة فرصة المباراة الفاصلة أمام الجزائرمسحة طبية فى الأهلي اليوم قبل مواجهة طلائع الجيشكيف تحافظ على صحتك من داخل مطبخك؟ تناول هذه الأطعمةبلاش زعل.. الاكتئاب والقلق يجعلك أكثر عرضة للإصابة بألزهايمر فى سن مبكرةأسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الجمعة 26 -2- 2021درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 26-2-2021 بمحافظات مصرلإنقاص الوزن وتقوية عضلات البطن.. تمارين رياضية لمختلف الأعمار.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بطرق القاهرة اليوم الجمعةعيار 21 يسجل 791 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 26 -2-2021أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق اليوم الجمعة 26 -2- 2021محلل مالي: مصر مؤهلة لتكون مركزا لتصدير الخدمات التكنولوجية لإفريقيا.. فيديوتحيا مصر: نور حياة استهدفت مليونا و60 ألف شخص

عبد الفضيل يُعلق على الهدف الملغى لأيمن أشرف أمام البنك الأهلي

   -  
أيمن أشرف مدافع الأهلي
كتب- علي البهجي:
أكد شريف عبد الفضيل، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن هدف أيمن أشرف لاعب الأهلي في شباك البنك الأهلي صحيح 100%، ولا يستوجب الإلغاء كما فعل حكم المباراة.

وقال عبد الفضيل في تصريحات لقناة " mbc مصر" :" كلاعب سابق في الأهلي والإسماعيلي ومنتخب مصر والخبرات التي لدي استطيع التأكيد بأن هدف أيمن أشرف صحيح ولا توجد مخالفة عليه".

وأضاف، أن لاعب البنك الأهلي لم يرتق للأعلىا للحصول على الكرة بالعكس فظل مكانه ومال بجسده لأسفل وهذا خطأ عليه.

وأوضح، أن أيمن أشرف ارتقى والوضع التشريحي لجسده كان يشير إلى يده الممدودة للأمام ولو وضع يده على لاعب البنك الأهلي لن تحسب مخالفة عليه لأن اللاعب الأخر لم يقم بالارتقاء للحصول على الكرة.

وأتم تصريحاته:" الهدف صحيح بدليل ومثال على ذلك هدف أشرف بنشرقي لاعب الزمالك في الرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا احتسب لأن اللاعب ارتقى وسدد برأسه بشكل طبيعي والحكم احتسب الكرة هدف وهذا يحدث أيضا في أي دوري بالعالم".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة