كيف تستمع بالساونا في المنزل؟ليفربول يجيب لـ في الجول: هل يمنع صلاح من الانضمام لمنتخب مصر في معسكر مارسهدية عيد ميلاد شاب إيطالى تفقده حياته.. اعرف التفاصيلوصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد العينين بالقهوة وجل الصبارشركات السياحة الألمانية تخسر 3 مليار يورو لتراجع حجوزات صيف 2021مواد البناء: 575 مليون دولار صادرات الألمونيوم وقرار أمريكا فرض رسوم لن يؤثر عليناطلاب الصف الثانى الثانوى يؤدون اليوم امتحان علم النفس والاجتماعفاروق الباز يكشف حقيقة الأصوات على المريخ.. ويكشف: إطلاق اسم القاهرة على واد بالكوكبقطع المياه عن مركز بنى عبيد و3 مناطق أخرى بالدقهلية 10 ساعات اليومحسن الخاتمة.. "الشيخ أشرف الغامرى" توفى أثناء قراءته القرآن فى عزاء صديقه.. صورالباشمهندس رشدى.. تحدى إعاقته وعلم نفسه القراءة وأبدع فى صيانة مولدات الكهرباءالتحالف بقيادة السعودية يعترض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون تجاه المملكةبعد القبض عليه.. قائد مجموعة استهدفت مطار أربيل يدلي باعترافات خطيرةالشيوخ الأمريكي يقدم مقترحًا لتقييد سلطة بايدن على شن حرب بعد ضربات سوريامبروك عطية: "التكشيرة" فى وجه الوالدين عقوق.. وأؤيد سن قانون لمعاقبة "العاق"عبد الحليم قنديل لـ"المواجهة": استجابة الرئيس بتأجيل قانون الشهر العقارى سريعة وموفقةهند عبد الحليم لـ منى الشاذلى: "اتكسفت أقول لبابا إن فى شاب عاوز يتقدملى"كونجستال هيتصرف بـ روشتة طبيب .. هل أصبح الدواء الأشهر على جدول المخدراتكانت بتقلد اللمبي زمان.. نجم الزمالك أحمد عبد الحليم يتحدث عن ابنته الفنانة هند .. فيديونعيش العصر الذهبي للمرأة .. واعظة تكشف تفاصيل أول قافلة دعوية نسائية خارج مصر

اتصالات بين الأهلي واتحاد الكرة بشأن عقوبة «الشناوي»

   -  
محمد الشناوي

شهدت الساعات القليلة الماضية اتصالات بين مسئولي الأهلى و اتحاد الكرة من أجل تهدئة الأجواء عقب قرار اتحاد الكرة بإيقاف محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى أربع مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه.
وطالب الأهلى بإلغاء عقوبة «الشناوى» أو تخفيفها على أدنى تقدير، خاصة أن الحارس لم يرتكب خطأ يعاقب عليه بدليل عدم معاقبته من قبل حكم المباراة في الملعب.
ومن المنتظر أن يقدم الأهلى اليوم تظلمًا على عقوبة محمد الشناوى ، كإجراء رسمي.
وكان الأهلي طالب اتحاد الكرة أمس بالعدالة التحكيمية، ومحاولة تجنب الأخطاء الفجة للحكام والتي من شأنها التأثير على موقفه في جدول المسابقة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة