"الإداري" تفصل في دعوى إنشاء لجنة الوقاية من الفساد.. السبت"رى الشرقية": تبطين وتأهيل 100 ترعة بطول 415 كم بتكلفة 1.400 مليار جنيهاقرأ مع زكى نجيب محمود.. "موقف من الميتافيزيقا" لماذا تفكر بـ ارتجال؟تجنبي السكر والملح لطفلك.. إليكِ البدائلهالة صدقي: السوشيال ميديا وراء إشعال المشكلة مع زوجي.. والقسوة بتموت الحبلينا شاكر تكشف لـ«المصري اليوم» تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بالسرطانفي أول ظهور بعد الحادث.. عمرو أديب يشكر السيسي ومحمد بن سلمان ومحمد بن زايداليوم.. محافظ القاهرة يتفقد امتحانات التابلت للصف الأول الثانوىلصوص المطرية يعترفون باحتراف سرقة مركبات التوك توك وبيعها "خردة"خبير استراتيجي يوضح دلالة أول ضربة جوية في عهد بايدن: «لحفظ ماء الوجه»العناني: انتهاء العمل بالمتحف المصري الكبير خلال 6 شهور50 صورة من حفل "بلاك تيما" على مسرح الزمالكرقصت بلدي واعترفت بسرقة "الشباشب".. شيرين رضا مع أبلة فاهيتا"عاري الصدر وبصحبته نمر".. محمد رمضان من كواليس Versace babyوصفات طبيعية لتبييض الأظافر.. من صودا الخبز لقشر الليمونلجان مكثفة لمتابعة المستفيدين من "البتلو" وحل مشاكل المربيين ..اقرأ التفاصيلشيرين رضا ترقص بلدى مع أبلة فاهيتا وتعترف: بسرق الشباشب من الفنادق.. فيديو وصورأحمد العوضي مع حفيد محمود ياسين فى صورة جديدة من كواليس "اللي مالوش كبير"تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاززيارة تعريفية لـ 20 شركة أردنية للمقاصد السياحية والأثرية

ميركل ورؤساء وزراء الولايات بصدد تمديد الإغلاق تحسبا لسلالات جديدة

   -  
أنجيلا ميركل
برلين - (د ب أ):
من المتوقع أن تمدد المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورؤساء وزراء الولايات الـ 16 في البلاد الإغلاق الحالي في ألمانيا بسبب فيروس كورونا، خلال محادثات في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء.

وكانت الجولة التالية من المحادثات حول كيفية المضي قدما في إجراءات مكافحة الجائحة أن تعقد في 25 يناير، حيث من المقرر أن تنتهي القيود الحالية في نهاية الشهر الجاري.

ومع ذلك، تم تقديم موعد اجتماع ميركل وقادة الولايات بسبب مخاوف بشأن المزيد من السلالات القابلة للانتقال ، والتي تم رصد بعضها بالفعل في ألمانيا.

وأغلقت البلاد المدارس والمتاجر غير الأساسية والحانات والمطاعم والمرافق الترفيهية والثقافية في ظل الإغلاق الذي تم تشديده بشكل متزايد منذ أوائل نوفمبر.

وأصيب أكثر من مليوني شخص بفيروس كورونا في ألمانيا حتى الآن وتوفي منهم 46 ألفا و633، وفقا لمعهد روبرت كوخ لمكافحة الأمراض.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة