«جمهوريون» يرحبون بضربات واشنطن ضد ميليشيات مدعومة من إيران بسورياارتداء الكمامة إجباريا.. الطفولة المبكرة تستعد للامتحانات بالفيوممواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 2 - 2021 والقنوات الناقلةمدرب يانج أفريكانز التنزاني يكشف سر تفوق سيمبا على الأهلىأخبار الرياضة.. الأهلي يضم سيسيه عقب انتهاء عقده مع الزمالك.. حقيقة عرض جالاتا سراي لضم ديانجالتخطيط تنتهى من ميكنة جميع المراكز والمدن بمحافظة الشرقيةالقابضة المعدنية تدرس تنفيذ مشروع مواسير غاز بشركة النصر بمشاركة عالمية«حديث المساء».. وزراء التضامن والرياضة وقائد القيادة الأمريكيةالحوثيون يستهدفون مأرب اليمنية.. ومجلس الأمن يدين التصعيدوصلت للتكفير.. تفاصيل معركة صلاح جاهين ومحمد الغزاليالرئيس الفلسطيني يؤكد ضرورة توفير الظروف الملائمة لإجراء الانتخابات العامةفتح تؤكد التزامها بخوض الانتخابات بقائمة موحدة(سي آي أيه) تطلق وحدة للتصدي للهجمات الإشعاعية ضد عملائهاأول ضربة في عهد بايدن.. الجيش الأمريكي يقصف مواقعًا بسورياالشرطة الأمريكية : تهديدات محتملة بنسف مقر الكونجرس لدى إلقاء بايدن خطاب الاتحادنائب بالكونجرس يشيد بالرد الأمريكي على جماعات موالية لإيران في سورياأخطاء شائعة فى التمارين تجنبها للحفاظ على صحتكطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الفصل الدراسى الأول إلكترونيا فى المدارس غدانقل تايجر وودز إلى مستشفى آخر لمواصلة التعافيالمقاولون يستغل فترة التوقف فى معالجة الأخطاء الدفاعية

أشهر بائع فريسكا: أرتدي البدلة لكسر الحاجز التقليدي لصورة المهنة..فيديو

   -  
أشيك بائع فريسكا

أكد يوسف السيد راضي أشيك بائع فريسكا في الإسكندرية الذي تم تدول صور له على مواقع التواصل الإجتماعي، أنه منذ صغره  وكان عمره 11 عاما كان يتواجد مع والده وهو من كان يعلمه هذا العمل.

وأضاف راضي خلال لقاء له مع برنامج الحياه اليوم عبر فضائية الحياة، أنه ورث المسيرة من والده ليبيع الفريسكا بالشوارع، حيث أنه خريج خدمة اجتماعية وعمل فى عدد من الشركات وكان الراتب ضعيف، ولكنه فضل بيع الفريسكا حيث أن دخلها أفضل من باقى المهن التى عمل بها.

وتابع أشهر بائع فريسكا في الإسكندرية: أنني تواجدت في القاهرة عام 2010 وعملت في القاهرة حتى عام 2016، مؤكدا أن والده كان يدعمه بشكل كبير وكان حريص على أن يستكمل التعليم. 

وأشار راضي إلى أن الشكل الشيك الذي يظهر به هو شكله الطبيعي وهو أسلوب لبسه العادى، حيث أنه أهم من المنتج تسويقه وهو يهتم بمظهره بشكل كبير لكى يحترمه الجمهور فلذا ارتدي البدلة لكسر الحاجز التقليدي لصورة بائع الفريسكا.

وقال أشهر بائع فريسكا في الإسكندرية:  أنني كنت أعمل فترة طويلة وحزنت من سخرية بعض الشباب عليا، ونشر أحد الشباب صورتى وقت الحزن واشتهرت وقتها جدًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة