الفرعون يواصل التوهج عالميًا.. محمد صلاح يتساوى مع نيمار ويتخطى دي بروين ومانيخاص.. خالد قمر يحسم جدل خلافه مع حسام حسن وسر تراجع نتائج الاتحاد السكندريستيرلنج يقود تشكيل مانشستر سيتي ضد مونشجلادباخ في دوري أبطال أوروباتشكيل أتالانتا أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبامحمد صلاح ضمن قائمة أغلى لاعبي العالم.. ومفاجأة في استمرار كلوب مع ليفربولميسي يسجل هدفين.. برشلونة يكتسح إلتشي بثلاثية في الليجاشاهد.. ميسي يطلب قميص حارس إلتشى.. ورد فعل غريب من الأخيرمباشر ليلة الأبطال - أتالانتا (0)-(0) ريال مدريد.. طرد مدافع الفريق الإيطاليمباشر ليلة الأبطال - مونشنجلادباخ (0)-(0) مانشستر سيتي.. الدفاع يمنع الأولمصدر من الأهلي يوضح لـ في الجول حقيقة رغبة جالاتاسراي في ضم ديانجميسي يقود برشلونة لاستعادة الانتصارات على حساب إلتشيألبا: علينا الاستمرار في الفوز إن أردنا المنافسة على الدوري الإسبانيحقائق لا تعرفها عن دهون الجسم.. ألوانها أبيض وبنى وبيج وأصفردراسة: استخدام المراهقين للإنترنت بكثافة يؤدى إلى الاكتئابطلاب جامعة عين شمس في زيارة لمعرض ديارنا للأسر المنتجة | صورورشة عمل لدعم الأسرة المصريةمصر للطيران تجدد شهادات «الأيزو» للعام الثالث عشر على التواليباحث اقتصادي: مصر مازالت قادرة على تخصيص جزء كبير من إيراداتها للاستثمار.. فيديوتوفير فرص عمل لائقة.. تحديث الصناعة تزف بشرى لأهالي القرى.. فيديوالشهر العقاري يوضح كيف يستطيع المواطن تسجيل وحدة سكنية بدون أوراق

في عيد ميلادها.. تعرف على اسم مي عز الدين

-  

يوافق اليوم، الثلاثاء عيد ميلاد الفنانة مي عز الدين التي أكملت اليوم عامها الـ 41 ، فهي من مواليد 19 يناير 1980 وقد ولدت في الإمارات واسمها الحقيقي ماهيتاب ولكنها اختارت اسم مي ليكون اسمها الفني.

مي عز الدين بدأت مشوارها الفني عام 2001 وشاركت في بطولة عدة أفلام، منها "عمر وسلمى" و"جيم أوفر" و"فرح" و"كلم ماما" و"خيانة مشروعة" و"أيظن".

وشاركت أيضا في بطولة عدة مسلسلات منها "الحقيقة والسراب" و"أين قلبي" و"دلع البنات" و"آدم" و"حالة عشق".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة