تقسيم الطلاب على فترات وإجراءات احترازية.. جامعة بنها تنهى استعداداتها للامتحانات.. فيديو وصورالقبض على ربة منزل هاربة من 38 حكما قضائيا متنوعا في طما بسوهاجالقبض على سائق توك توك أصاب طفلا بطلق نارى بسبب مشادة كلامية في سوهاجسيدة تطلب ضم حضانة طفليها: "والدهما أجبرنى على التنازل عنهما"إحالة سائقين للنيابة عقب ثبوت تعاطيهما للمواد المخدرة أثناء القيادة بسوهاجضبط 34 قطعة سلاح وتنفيذ 1285 حكما قضائيا بحملة أمنية في سوهاجطريقة عمل المكرونة بالدجاج والجبن الشيدر فى الفرنفضل شاكر ينشر "بوستر" أغنيته الجديدة "لسا الحالة ماتسرش"ممارسة الرياضة تساعد فى الحد من نوبات الصداع النصفى لدى الأشخاص الأكثر عرضة لهدراسة أمريكية: انخفاض القدرات الإدراكية للنساء بشكل أسرع مقارنة بالرجال مع التقدم فى العمرالمجمعات الاستهلاكية تفتح منافذها اليوم بالوجه القبلى لطرح السلع المخفضة82 % من القراء يؤيدون مطالب زيادة أفرع المجمعات الاستهلاكية بالقاهرة والمحافظاتتعرف على شخصيات أبطال "النمس والإنس" لمحمد هنيدى قبل عرضه بالسينماتحدث ليلا.. 11 ألفا على شقة بـ400 ألف جنيه.. وزير العدل يوجه رسالة للمواطنين بشأن تسجيل العقارات.. 17 شخصا حصيلة قتلى الضربة الأمريكية في سوريا.. تعرف الأحد المقبل.. الصحة: إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال«جمهوريون» يرحبون بضربات واشنطن ضد ميليشيات مدعومة من إيران بسورياارتداء الكمامة إجباريا.. الطفولة المبكرة تستعد للامتحانات بالفيوممواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 2 - 2021 والقنوات الناقلةمدرب يانج أفريكانز التنزاني يكشف سر تفوق سيمبا على الأهلىأخبار الرياضة.. الأهلي يضم سيسيه عقب انتهاء عقده مع الزمالك.. حقيقة عرض جالاتا سراي لضم ديانج

لأصحاب الأعمال.. تعرف على التفاصيل الكاملة لتقسيط مديونية «التأمينات»

-  
اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية

أكد اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، استمرار المرحلة الثالثة من الإعفاءات المقررة على المبالغ الإضافية على الاشتراكات التأمينية، مشيرا إلى أن نسب إعفاء المرحلة الثالثة التي انطلقت 14 ديسمبر وتستمر حتى 12 فبراير المقبل، تصل إلى 50%.

خدمة تقسيط المبالغ المستحقة على أصحاب الأعمال

وأوضحت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أنه تمت إتاحة تقسيط المبالغ المستحقة على أصحاب الأعمال، نتيجة التأخير في سداد الاشتراكات التأمينية المستحقة، أو ​إذا كانت المنشآة مدينة، وتم توقيع الحجز الإداري عليها، أو تم تقديم خطاب ضمان بالمديونية من أي بنك ورغب صاحب العمل في تقسيط المديونية فيتم اتباع الآتى:

- يتقدم صاحب العمل المدين بطلب تقسيط مستحقات الهيئة إلى المكتب التأمينى الواقع فى دائرته نشاط المنشأة.

- يقوم صاحب العمل بسداد مقدم التقسيط الذي لا يقل عن اشتراكات العام الحالي، بالإضافة إلى المبالغ التي تحدده السلطة المختصة.

-  تحديد القسط المستحق عن المدة المطلوب التقسيط خلالها.

- في حالة موافقة صاحب العمل على الأقساط، يكون ملتزما بأداء الأقساط المستحقة عليه شهرياً والمبالغ الإضافية، إلى جانب القسط المستحق الأداء عن المديونية السابقة.

إلغاء قرار التقسيط فى هذه الحالة

- في حالة تخلف صاحب العمل عن أداء 3 أقساط متتالية سيتم إلغاء قرار التقسيط، واتخاذ إجراءات البيع أو تسجيل خطاب الضمان.

- يجوز إعادة تقسيط المبالغ المستحقة على صاحب العمل،  إذا زالت الأسباب التي دعت إلى إلغاء قرار التقسيط .

-  يجوز لصاحب العمل الوفاء بجميع المبالغ المسـتحقة عليه دفعة واحـدة أو على دفعات في مدة تقل عن مدد التقسيط، ويعاد حساب المبالغ الإضافية في هذه الحالة حتى تاريخ الوفاء بالمبالغ المستحقة.​​

قانون الإعفاءات على المبالغ الإضافية للاشتراكات التأمينية

وأوضح رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أن قانون إعفاءات المبالغ الإضافية على الاشتراكات التأمينية، رقم 173 لسنة 2020، حدد نسبة الإعفاءات على ثلاث مراحل، الأولى بنسة 90%، الثانية بنسبة 70%، والثالثة بنسبة 50%.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة