حدث ليلا.. 11 ألفا على شقة بـ400 ألف جنيه.. وزير العدل يوجه رسالة للمواطنين بشأن تسجيل العقارات.. 17 شخصا حصيلة قتلى الضربة الأمريكية في سوريا.. تعرف الأحد المقبل.. الصحة: إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال«جمهوريون» يرحبون بضربات واشنطن ضد ميليشيات مدعومة من إيران بسورياارتداء الكمامة إجباريا.. الطفولة المبكرة تستعد للامتحانات بالفيوممواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 2 - 2021 والقنوات الناقلةمدرب يانج أفريكانز التنزاني يكشف سر تفوق سيمبا على الأهلىأخبار الرياضة.. الأهلي يضم سيسيه عقب انتهاء عقده مع الزمالك.. حقيقة عرض جالاتا سراي لضم ديانجالتخطيط تنتهى من ميكنة جميع المراكز والمدن بمحافظة الشرقيةالقابضة المعدنية تدرس تنفيذ مشروع مواسير غاز بشركة النصر بمشاركة عالمية«حديث المساء».. وزراء التضامن والرياضة وقائد القيادة الأمريكيةالحوثيون يستهدفون مأرب اليمنية.. ومجلس الأمن يدين التصعيدوصلت للتكفير.. تفاصيل معركة صلاح جاهين ومحمد الغزاليالرئيس الفلسطيني يؤكد ضرورة توفير الظروف الملائمة لإجراء الانتخابات العامةفتح تؤكد التزامها بخوض الانتخابات بقائمة موحدة(سي آي أيه) تطلق وحدة للتصدي للهجمات الإشعاعية ضد عملائهاأول ضربة في عهد بايدن.. الجيش الأمريكي يقصف مواقعًا بسورياالشرطة الأمريكية : تهديدات محتملة بنسف مقر الكونجرس لدى إلقاء بايدن خطاب الاتحادنائب بالكونجرس يشيد بالرد الأمريكي على جماعات موالية لإيران في سورياأخطاء شائعة فى التمارين تجنبها للحفاظ على صحتكطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الفصل الدراسى الأول إلكترونيا فى المدارس غدا

خليكم متفائلين.. شوبير يعلق على هزيمة منتخب مصر لكرة اليد من السويد

   -  
شوبير

علق أحمد شوبير حارس مرمي النادي الاهلي السابق على خسارة المنتخب المصري لكرة اليد امام منتخب السويد في بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة على الأراضي المصرية. 

وغرد شوبير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "‏‏خليكم متفائلين في اللي جاي ان شاء الله لِسَّه عندنا كتير ‎#رجالة_منتخب_اليد_قدها".. 

وانتهت مباراة منتخبي مصر والسويد في المواجهة الثالثة والأخيرة في الدور الأول لبطولة العالم لليد بنتيجة ، 24-23 للسويد.

شهد اللقاء منافسة شرسة بين الفريقين ، وتصدى كريم هنداوي حارس الفراعنة للعديد من الكرات الصعبة ، وسعى السويد في التعادل مرارا وتكرارا ، حتى تقدم قبل انتهاء المباراة بـ15 دقيقة ليحافظ على التقدم بفارق هدف. 

وضمت قائمة منتخب مصر للقاء كلا من : كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند – أكرم يسري – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.

فيما تم استبعاد كل من إسلام حسن  - محسن رمضان - أحمد هشام سيسا - عبد الرحمن فيصل من المباراة.

وكان المنتخب الوطني قد تغلب في المباراة الافتتاحية بالمجموعة السابعة على منتخب تشيلي بنتيجة 35-29، وفي المباراة الثاني تغلب على منتخب مقدونيا 38-19، بينما تغلب منتخب السويد في الجولة الأولي على منتخب مقدونيا 32-20، وفي الجولة الثانية تغلب على منتخب تشيلي41-26.

وحسم منتخب مقدونيا  التذكرة الثالثة عن المجموعة السابعة للتأهل للدور الرئيسي بعد تأهل منتخبي مصر والسويد عن المجموعة قبل حسم لقائهما.


وتستضيف مصر النسخة 27 من بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال بمشاركة ‏32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث تمت زيادة عدد المنتخبات، حيث كان يشارك بالبطولة 24 منتخبا فقط على مدار السنوات الماضية.

وتقام البطولة على 4 صالات هي، الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة برج العرب، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة