حقائق لا تعرفها عن دهون الجسم.. ألوانها أبيض وبنى وبيج وأصفردراسة: استخدام المراهقين للإنترنت بكثافة يؤدى إلى الاكتئابطلاب جامعة عين شمس في زيارة لمعرض ديارنا للأسر المنتجة | صورورشة عمل لدعم الأسرة المصريةمصر للطيران تجدد شهادات «الأيزو» للعام الثالث عشر على التواليباحث اقتصادي: مصر مازالت قادرة على تخصيص جزء كبير من إيراداتها للاستثمار.. فيديوتوفير فرص عمل لائقة.. تحديث الصناعة تزف بشرى لأهالي القرى.. فيديوالشهر العقاري يوضح كيف يستطيع المواطن تسجيل وحدة سكنية بدون أوراقهيئة الدواء: أى مستحضر لا بد أن يتم تسجيله تحت إشرافناالشهر العقاري: من لا يرغب في تسجيل وحدته السكنية يلزم منزلهالصحة تكشف حقيقة ظهور نوع جديد من شلل الأطفال في مصرننتظر خبرا سارا.. أحمد موسى يطالب الحكومة بحذف إضافات الإخوان على رسوم الشهر العقاريالشهر العقاري: تسجيل الوحدات السكنية يرفع من قيمتهارئيس مصلحة الشهر العقاري يرد على أكاذيب الإخوان حول المبالغ الخيالية لتسجيل الشقق| شاهدأشرف سنجر: الانقسام السياسي أكبر التحديات أمام فنزويلا .. فيديوحصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 24\2\2021رئيس الاتحاد المصرى للرماية يكشف استعداد تنظيم مصر لبطولة العالموالتر بواليا عن السقوط أمام سيمبا التنزانى: قادرون على الصعودوزير الري لـ«الوطن»: العلاقة بين مصر وإثيوبيا تشبه الزواج الكاثوليكي«عايز أدعم الرئيس السيسي».. متبرع بقطعة أرض مساحتها 1100 متر بأسيوط

شهيرة تكشف سبب إطلاق محمود ياسين "للحيته" في سنواته الأخيرة

-  
شهيرة
كتبت ياسمين الشرقاوي:
تحدثت الفنانة شهيرة عن سبب إطلاق الفنان الكبير محمود ياسين لحيته في السنوات الأخيرة مؤكدة إنه كان يفعل ذلك من أجلها.
وكتبت "شهيرة"، عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "مكانش يحب يربي دقنه على طول وكنت أصر عليها، وكنت أقوله والله شكلك حلو فيها، يقولي لأ هحلقها وأنا أقول لأ وهو يقول لأ مش حاببها".

وأضافت: "كنت أسكت واستسلم بعد أخد ورد كتير، وبعدين يفوت يوم واتنين وهو محلقش وأقوله الله ليه محلقتهاش، يقولي لأ خلاص مدام إنتِ حباها كده هسيبها وأمري لله.. هذا هو حبيبي".

ورحل الفنان الكبير محمود ياسين في أكتوبر من عام 2020، عن عمر ناهز 79 عاما بعد صراع مع المرض.

مكانش يحب يربي دقنه علي طول وكنت أصر عليها وكنت اقوله والله شكلك حلو فيها⚘ يقولي لأ هحلقها وانا اقول لأ وهو يقول لأ...

Posted by Shahira Hamdy on Monday, January 18, 2021

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة