أسعار الذهب في السعودية اليوم السبت 6 مارس 2021تحديث سعر الذهب اليوم في مصر السبت 6-3-2021أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 6-3-2021 في مصربـ يوتيوب وفريق دعم مجاني .. رئيس مصلحة الضرائب عن جهود خدمة الممولينوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يزور كفر الشيخ اليوم لافتتاح وتفقد عدد من المراكز التكنولوجيةإصلاح كسر مفاجئ بسبب انهيار جزء في جسر ترعة السويس| صورجامعة الإسكندرية الـ293 عالميًا في "العلوم الهندسية" بحسب تصنيف QS البريطانيرئيس الوزراء يتفقد أعمال التطوير بقرية "شما" بالمنوفية ضمن مبادرة حياة كريمة| صوررئيس جامعة أسيوط يتابع تركيب كبسولات العمليات بالمستشفى الجامعي | صورالحبس والغرامة المالية والعزل من الوظيفة لمديرة مدرسة بالمنوفية لتسريب الامتحاناتسكرتير عام أسيوط يشيع جثامين ضحايا الكريمات.. والمحافظ يوجه بصرف مساعدات عاجلة |صوروكيل «تعليم الغربية» يتفقد امتحانات النقل للثانوي العام والمكفوفين بإدارتي شرق وغرب طنطا |صورالجامعة اليابانية تعلن عن مشروع بحثي جديد لإنتاج الكهرباء وتحلية المياهخدعة بصرية تثير الحيرة حول سفينة تطير فى الهواء.. اعرف الحقيقة "فيديو وصور"قباقيب وشباشب بكعب.. أحدث خطوط موضة أحذية ربيع وصيف 2021شفط المياه بشارع أبوطيرة في العمرانية .. وقيادة بالمحافظة تعد بتعويض المتضررينتموين الإسكندرية تفاجئ مخابز بلدية ومحال بـ7 إدارات وتحرر 259 محضرًامصرع 3 أشخاص وإصابة 3 في انقلاب سيارتين بالمنياالصين وروسيا تمنعان تبني بيان حول تيجراي في مجلس الأمن الدوليالصومال: مقتل 10 أشخاص جراء الانفجار الإرهابي في مقديشو

«سيدات الجزيرة» يكسرن قواعد «أديب» في الفاصل: عندنا حكايات في الطرشي

   -  
الإعلامي عمرو أديب

«فاصل إعلاني ونرجع تاني في الفقرة القادمة، لسه عندي حكايات في الحلويات ابقوا معانا»، جملة شهيرة اعتاد عليها الإعلامي عمرو أديب قبل الخروج لأي فاصل، في برنامج «الحكاية»، الذي يُعرض على شاشة «mbc مصر»، لكن كسر القاعدة اليوم بعد واقعة «التورتة الجنسية» والتي قامت بها سيدات في نادي الجزيرة.

أديب: يعني الحكايات حبكت أوي تبقى بالحلويات؟

وراجع «أديب»، نفسه عندما نوى الخروج لفاصل إعلاني، حيث قال «لسة عندي حكايات في الحلويات»، ثم علق سريعًا: «لأ .. حلويات إيه بقى.. مفيش حلويات، أنا معنديش حكايات في الحلويات، لأ مش عاوز حلويات، عندي حكايات في الطرشي وفي المخلل، يعني هي حبكت بقى خلاص تبقى الحكايات في الحلويات».

ضجة كبيرة أحدثتها مجموعة الصور التي انتشرت على مواقع التواصل لاجتماعي فيسبوك، لعدد من عضوات نادي الجزيرة وهن يضحكن خلال تناولهن قطع من الحلوى على شكل ألعاب جنسية، لتنتشر تلك الصورة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وعلى إثر تلك الواقعة، أعلنت وزارة الشباب خلال بيان لها عن تشكيل لجنة قانونية للتحقيق، واتخاذ القرارات المناسبة في شأن الواقعة، وأكد البيان أن اللجنة توجهت صباح اليوم لمقر النادي، وبدأت في التحقيق في الواقعة لاتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.

الشرطة تلقي القبض على مصنعة الحلوى في هيئة أعضاء تناسلية

وكانت الشرطة، ألقت القبض على المتهمة من داخل منزلها بجاردن سيتي، بعدما أشارت التحريات إلى ضلوعها في تصنيع الحلوى فى هيئة أعضاء تناسلية، وانهارت المتهمة بعد القبض عليها، وأكدت أنها صنعت الحلوى بناء على طلب عضوات النادي، اللاتي طلبن منها تشكيل هذه الحلوى، وأرسلوا لها صورا على تطبيق واتساب، لتصنيع أشكالا شبيهة بها، ثم تم إخلاء سبيلها بعد ذلك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة