خطاب حزين للبابا فرنسيس وسط أطلال كنيسة الطاهرة العراقية | صورأشرف بدر: زيارة السيسى للسودان عكست أعلى درجات التنسيق بين البلدينموجز السوشيال ميديا.. رضا عبد العال يخضع لجراحة عاجلة بعد تدهور حالته الصحية وحمو بيكا يعلن موعد صدور أغنيته الجديدةقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شابا من جنينبمشاركة 140 دولة.. رئيس وزراء اليابان وغادة والي يفتتحان مؤتمر الأمم المتحدة حول الجريمةهشام طلعت مصطفى فى قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسطننشر الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد مجلس نقابة محامين الفرعية بـ المحلة الكبرىمصر تؤكد ضرورة إخراج القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيافي ندوة صدى البلد.. منى عمر: إثيوبيا أفشلت جميع الوساطات وتهدد بـ انفجار الوضع بالمنطقةالانتهاء من القطار الكهربائي السريع خلال شهور.. التفاصيل الكاملةالبورصة تقفز 1.98% في نهاية تعاملات اليوم الأحد7 إجراءات من "جهاز الاتصالات" تحفظ حقوق مستخدمي المحمول والإنترنت.. فما هي؟كيف يؤثر ارتفاع أسعار البترول على ميزانيات مصر والسعودية والكويت؟السيطرة على حريق بــ 4 منازل و3 أحواش في دار السلام بسوهاجتأجيل إعادة إجراءات محاكمة 4 متهمين بالانضمام إلى جماعة إرهابية لـ 5 أبريلجهود أمنية مكثفة لكشف غموض وفاة شاب في المنياإصابة شخص فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق طنطا - القاهرةتجديد حبس المتهم بقتل زوجته الحامل بوابور الجاز في شبرا الخيمة 15 يوماالمستشار منى عبد الباقي تمثل النيابة الإدارية أمام المحكمة التأديبية بأسوانخلافات زوجية وراء إلقاء سيدة نفسها من الطابق الرابع فى 6 أكتوبر

سمير عثمان: إيقاف محمد الشناوي هزار وتهريج

   -  
سمير عثمان

قال سمير عثمان الحكم الدولي السابق، إن قرار اتحاد الكرة بشأن إيقاف محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي 4 مباريات، وتغريمه ماليا، علي خلفية مشادته مع حكم مباراة فريقه امام البنك الاهلي، "هزار وتهريج" . 

وأضاف عثمان خلال تليفزيونية لبرنامج "جمهور التالتة"، على فضائية أون تايم سبورتس 2 :  الشناوى أخطأ ويجب معاقبته الا ان التسلسل القانوني للأحداث غريب للغاية ويثير حالة مريبه لانه لا يجوز الضغط علي الحكم لكتابة تقرير موجه. 

وأكمل : ليس قانوني أن يتم إدراج في تقرير الحكم واقعة كان طرفا فيها ومررها خلال المباراة ، الحالة الوحيده الذي يتم فيها الرجوع الي الكاميرات هو ان الحكم لم يَرَ الواقعة، وفي حالة الشناوي؛ كان الحكم طرفا في الواقعة . 

وأردف: مرر الحكم الواقعة دون انذار او بطاقة حمراء خلال احداث اللقاء، وبالتالي لا يجوز أن تكتب في التقرير . 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة