الزمالك فى تونس ..تدريب أول ومؤازرة السفير وسلبية المسحة وزيارة مفاجئة من النقازمجلس الأهلي يناقش ملفات رياضية ويحدد رئيس بعثة الفريق بالكونغو في اجتماع 8 مارسأسوان ينهي استعداداته لمباراة بيراميدز في الجولة 15المنتخب: الأولوية لمحمد أبو جبل فى المعسكر المقبلكواليس غرفة الملابس.. مارادونا النيل يكشف كواليس قرار الرحيل بعد اجتماع المايستروالمنتخب: استبعاد كهربا لأسباب فنية بصرف النظر عن أزمته مع موسيمانىقبل مباراة الأهلى و الزمالك.. تعرف على ترتيب فرق دورى السلةباتشيكو يسبق بعثة الزمالك لملعب رادس قبل المران الأخير للترجي .. اعرف السببماذا يفعل الزمالك عند مواجهة الترجي في تونس .. خسارة كل 25 عاماقبل مباراة الأهلى..ماذا يفعل بيتسو موسيماني أمام فيتا كلوب بدورى الأبطال؟الداخلية تضبط كمية من الكتب الدراسية داخل مطبعة غير مرخصة بالقليوبيةالداخلية تضبط 150 طربة حشيش بقيمة مليون جنيه فى البحيرةضبط أصحاب مخابز استولوا على 3 ملايين جنيه من أموال الدعمأمن المنافذ يضبط 27 قضية متنوعة خلال 24 ساعةالأمن العام يضبط 47 قطعة سلاح وينفذ 52 ألف حكم قضائى خلال 24 ساعةتعرف على جهود قطاع الأمن الاقتصادى بوزارة الداخلية خلال 24 ساعةالداخلية تضبط 16 طربة حشيش فى أسيوطتعرف على جهود شرطة المسطحات المائية بوزارة الداخلية خلال 24 ساعةسقوط تشكيل عصابى تخصص فى تصنيع المواد المخدرة بمدينة بدرسقوط مستريح جديد بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين

الأمن يعثر على فيديو جنسي يوثق إقامة طبيب حفل جنسي جماعي بالقطامية

-  
كلبش - صورة أرشيفية

كشفت تحريات مباحث القاهرة، تفاصيل جديدة في اتهام طبيب القطامية بإقامة حفل جنسي مع 3 فتيات ليل داخل شقته بمنطقة القطامية، حيث تم العثورعلى فيديو جنسي يوثق الواقعة داخل الشقة.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت استغاثة من فتاة أكدت فيها أن صديقتها تمارس الرذيلة مع طبيب في إحدى شقق القطامية، فانتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وتم ضبط الطبيب والفتاة في وضع مخل، وأكد المتهم خلال مناقشته أنهما كانا بصحبة آخرين من صديقات الفتاة وشابين آخرين من زملائه وأنهم مارسوا معا الجنس الجماعي، وبالفحص تم العثور على فيديوهات جنسية توثق الواقعة.

وقالت التحريات إن الفتاة المضبوطة مع الطبيب المتهم (15 سنة) قاصر، وحضرت إلى الشقة بصحبة أصدقاء لها، وبعد انصرافهم مارست الرذيلة مع المتهم، حتى تم القبض عليهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وضبط المتهمين.

تحفظت الأجهزة الامنية على هواتف المتهمين بعد أن عُثر على رسائل متبادلة بينهما، كذلك تحفظت على الفيديوهات لهم في أوضاع مخلة، ووجهت النيابة العامة إلى الطبيب أيضا تهمة هتك عرض فتاة قاصر، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    156,397
  • تعافي
    122,993
  • وفيات
    8,583
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,578,775
  • تعافي
    68,286,246
  • وفيات
    2,041,708
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة