الأهلى يفقد جهود على معلول أمام طلائع الجيش فى الدورى الممتازغياب معلول وعودة طاهر.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيشمصطفى محمد يضيف ثاني أهداف جالاتا سراي في شباك أرضروم (فيديو)بايرن ميونخ يستعيد نغمة الانتصارات ويسحق كولن بنتيجة 5-1مصطفى محمد يتوهج بثنائية في شوط أول مثير بين جالاتا سراي وأرضروم (فيديو)صراع ريال مدريد مع أندية البريميرليج على ضم هالاند يكشف ضعف «الملكي»برشلونة يعبر إشبيلية بثنائية ويقتنص وصافة الدوري الإسباني مؤقتًامواجهة ساخنة بين أسوان والبنك الأهلي في الدوري الممتازكلوب: ليفربول لا يحتاج لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد«شيانتيك» بطلة فرنسا المفتوحة تفوز ببطولة «أديليد» للتنس«التعليم العالي»: نتفهم مخاوف الطلاب والأسر من الامتحاناتقطار «حياة كريمة» يصل لكفر طرخان بالجيزة.. الريف كان ميت والسيسي أحياهصناع الخير: مظلة الحماية الاجتماعية تمتد لكل ربوع مصرخراط يضرب والديه وشقيقتيه بماسورة بطلخا.. والأم: «دي رابع مرة»منزل شحاتة يودع برد الشتاء وحر الصيف مع حياة كريمة: عيالي بقوا في أمان«صرخة» هتلر أمام الطلائع تثير الذعر في الزمالك«الآثار» تفتح المواقع الأثرية في الأقصر للزيارة مجانامصدر: عمرو دياب لم يغن لشيرين رضا بعد انفصالهما إلا «أنا غيرت عنواني»انتهت في الدوري الإسباني - إشبيلية (0)-(2) برشلونة.. فوز ميسي ورفاقهمباشر الدوري التركي - جالاتا سراي (2)-(0) إيرزوروم.. الفيديو يلغي الثالث

تحرير 540 مخالفة عدم ارتداء الكمامة بالقليوبية

   -  
غرامة لعدم ارتداء الكمامات- أرشيفية

تابعت أجهزة محافظة القليوبية ، بالتعاون مع مديرية الأمن والإدارة العامة لمرور القليوبية حملاتها، اليوم الإثنين، لمتابعة التزام المواطنين بتنفيذ التعليمات الصادرة عن مجلس الوزراء للحفاظ على التباعد ومنع التجمعات وارتداء الكمامات الطبية حفاظا على صحتهم وسلامتهم، وأسفرت الحملات عن تحرير 540 مخالفة ارتداء الكمامة وتم توقيع الغرامة الفورية عليهم.
وتابع اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية ، تنفيذ توجيهات رئاسة مجلس الوزراء خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، وتعليمات وزارة التنمية المحلية، حيث بدأ الأحد للأسبوع الماضى تطبيق الغرامات الفورية على غير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية وقامت الإدارة العامة لمرور القليوبية ، بالتنسيق مع مجالس المدن والأحياء بحملات مكبرة، حيث جرى تحرير 8000 محضر للمخالفين منذ بدء تطبيق ال مخالفات حتى اليوم.
وأسفرت الحملات المشتركة بالمراكز والمدن، عن توقيع غرامة مالية قدرها 50 جنيها على 540 مواطنا ومواطنة وتم إحالة بعض المخالفين للنيابة لرفضهم تسديد الغرامة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة