الـ137 متر بـ770 ألف جنيه.. المركزي للتعمير يطرح شققًا للبيع بمشروع "عصفور الجنة" (أسعار وشروط)دولة عرفها التاريخ.. كيف ظهرت الدولة الصفوية؟اسعار الحديد و الأسمنت اليوم الاثنين 8-3-2021 في مصرأسعار الدولار والعملات الأجنبية في البنوك المصرية الاثنين 8 مارس 2021اليوم.. فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقةرئيس مدينة «بيلا» يتابع عملية إحلال وتجديد كوبري العكريشهحالة الطقس اليوم في مصر 8 مارس 2021 : شديد البرودة ليلًا وحار نهارًا«المصري الفرنسي» ينتهي من دراسة معابد الكرنكأخيرًا.. تردد قناة مكسبي سبورت 2 الجديدإصابة ٣ أشخاص في حادث تصادم سيارتين بوسط سيناءحكام مباراة اليوم الإثنين في بطولة كأس مصرهل تزيل بيكربونات الصوديوم بقع الملابس؟"اسمي مكتوب في السماء بالنجوم"..حكاية اعتماد خورشيد وشرائها معمل أنور وجديرجيم لانقاص الوزن في أسبوع عشان تلبسى اللى نفسك فيهمجلس الشيوخ يستأنف أعماله اليوم بانتخاب اللجان النوعيةاليوم.. مؤتمر صحفي للبيئة حول جهودها للحد من استخدام الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدامطقس اليوم دافيء في القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على شمال الصعيدالأرصاد تحذر من ارتفاع جديد في الحرارة بمعدل 8 درجاتباليوم العالمي للمرأة.. الهجرة تطلق ثاني ندوات مبادرة "مصرية بـ 100 راجل"اليوم ختام امتحانات الصف الأول الثانوي بالتاريخ والكيمياء لمدة ٩٠ دقيقة

ضبط 3 أطنان دقيق بلدى مدعم أثناء بيعها بالسوق السوداء بسنورس في الفيوم

   -  
ضبط 3 طن دقيق بلدى مدعم

تمكنت حملة من مديرية تموين الفيوم بناء على توجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق وتحت إشراف المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة تموين الفيوم تمكنت حمله رقابيه برئاسة المهندس هشام سعيد مدير إدارة تموين سنورس والمهندس مرسى رمضان رئيس الرقابة والمفتشين اسامه صديق و جمعه عبدالتواب ورمضان الهوارى.

 تم ضبط 3 طن دقيق بلدي مدعم لدي احد تجار السوق السوداء بأحد المخازن بناحيه سنهور القبلية أثناء بيعها بالسوق السوداء قام بتجميعها من مستودعات الدقيق سيئة السمعة، والتي تم ضبط العديد منها.

تم التحفظ علي الدقيق وتحريرمحضر ضد صاحب المخزن ، واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.


من جانب آخر : تمكنت حملة من الرقابة التجارية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم على الأسواق والمحال التجارية من ضبط سلع غذائية ومصنعات لحوم وخضروات ومصنعات دواجن مجمدة منتهية الصلاحية بناحية العبودي المسلة.

جرى تنظيم الحملة بناء على توجيهات الدكتور احمد الانصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات الرقابية على كافه الأسواق وبتعليمات وإشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزاره تموين الفيوم، وكانت برئاسة المهندس وليد حسان مدير عام التجارة الداخلية و المفتشين محمد أنور رمضان و محمد موسي واحمد ابو غرب و رائد حرب و محمد حمدى و وليد فتحي و وائل وصفي، و توبه محمد و محمد عبد الفتاح.

وتم تحرير محاضر للمخالفين ، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .


من جانب آخر قامت إدارة الرقابة التجارية بمديرية التموين بالفيوم بحملة رقابية على الأسواق بمحافظة الفيوم، بناء على توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات الرقابية على كل الأسواق وبتعليمات وإشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة تموين الفيوم.

وأسفرت الحملات عن ضبط "٧٥٠" علبة سجائر لعدم الاحتفاظ بالفواتير الدالة على المصدر بغرض بيعها للسوق السوداء بناحية مركز إطسا.

كما تم تحرير العديد من المحاضر الأخرى بمركز إطسا منها محلات بدون ترخيص وعدم الإعلان عن الأسعار، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة