اليوم عرض "المتخصصة" ثالث حكايات "حلوة الدنيا سكر".. والمخرج يؤكد: للضحك فقط | صورغدا.. قناة ديسكفري تبث فيلما وثائقيا عن اكتشافات زاهي حواس بوادي القرود بالأقصراليمن: مقتل قائد قوات الأمن الخاصة في مأرب جراء معارك مع الحوثيينوزارة التعليم توضح أسباب عدم إجراء الامتحان على السيستم الداخلى للمدرسةالسفير الإماراتى الجديد: مصر تشهد نهضة حديثة بقيادة الرئيس السيسىالتعليم تعلن نجاح كل من حضر امتحان أولى ثانوى اليوم وقابلته مشكلة فى السيستمالصحة: نتائج المرحلة السريرية للقاح الصينى مبشرة ولم يتم رصد أى آثار جانبيةمد مبادرة دعم السياحة الداخلية فى مصر حتى 15 مايو المقبلالجامعة العربية تؤيد البيان السعودى الرافض للتقرير الأمريكىتوزيع درجات المحذوف من منهج القرآن للرابع الابتدائى الأزهرى على الأسئلةاليوم السابع: موقف مصر ثابت تجاه دعم التضامن العربيمستشارة وزيرة الصحة: مفاوضات لتصنيع اللقاحات فى مصر مع الجانب الهندى والصينىأوكرانيا تتهم انفصاليين موالين لروسيا باستخدام أسلحة محظورةإصابة 16 من المتظاهرين والشرطة في احتجاجات بالناصرية في العراقالسودان يدعو من جديد إلى أهمية التوصل لاتفاق ملزم حول ملء وتشغيل سد النهضةبعد انتقاده للانقلاب.. إقالة سفير ميانمار لدى الأمم المتحدةاللجنة العسكرية "5+5": لا نستطيع إخراج العناصر الأجنبية من ليبياإسرائيل تستخدم مسيرات لتعقب تسرب نفطي آخر محتمل تجاه شواطئهاسلطنة عمان تكشف عن موقفها من السعودية بعد التقرير الأمريكي عن مقتل خاشقجيهيئة أمريكية : نسعى لترخيص لقاح "جونسون آند جونسون"

ميكنة وتطوير الخدمات .. محافظ المنيا يتابع سير العمل بفرع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي

   -  
اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، فرع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي - القطاع الحكومي، بالمنيا الجديدة، للوقوف على انتظام سير العمل، وكذلك التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما تفقد المحافظ، عددا من الأقسام، واطلع على آلية سير العمل وكيفية تقديم الخدمات للجمهور، وإلتقي بعدد من المواطنين، كما استمع إلي شكواهم وعلي الفور وجه المحافظ بوضع الحلول العاجلة لكافة مشاكل المواطنين المتواجدين، وعدم تأخير الإجراءات الخاصة بهم.

اقرأ المزيد ..

وأعلن المحافظ انه تم التواصل والتنسيق مع مدير الهيئة، حيث أكد انه يجري حاليا إعداد خطة متكاملة لتنظيم العمل، من خلال ميكنة جميع الخدمات للارتقاء بمستوي الاداء المقدم لأصحاب المعاشات والمستحقين، وسيتم تطوير منظومة العمل بما ينعكس على التيسير على المواطنين من أبناء المحافظة وتقديم الخدمات لهم بصورة لائقة.

وناشد المحافظ المواطنين المترددين علي فرع الهيئة بارتداء الكمامات الواقية للحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين، والالتزام بالإجراءات الوقائية ومراعاة التباعد والمسافات البينية بين المواطنين.

وفي سياق متصل أعلنت مديرية الصحة تنظيم قافلة طبية علاجية بقرية أولاد الشيخ بمركز مغاغة، حيث استمرت على مدار يومين  ضمن مبادرة  رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، وذلك في إطار الاهتمام بمواطني المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان.

من جانبه، أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ان الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، تعمل على تسخير كافة إمكانياتها لتقديم الدعم الكامل لمنظومة القطاع الصحي، بالإضافة لتنفيذ المبادرات التي تقدم الخدمات الطبية والعلاجية بالمجان لأبناء المحافظة.

أوضح الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن القافلة اسفرت عن توقيع الكشف الطبي على 1514 حالة ، وصرف الادوية، وعمل الفحوصات اللازمة لهم بالمجان، وكان توزيع التخصصات كالتالي، 293 حالة جراحة، و548 حالة أطفال، و188 باطنة، و133 قلب، و79 اسنان، و129 حالة جلدية، و93 نساء، و51 تنظيم اسرة، وعمل 158 تحليل مختلف، و37 حالة موجات صوتية، وحالة رسم قلب، و 14 اشعة سينية، وفحص عشوائي للضغط والسكر لـ 104 متردد، وتم خلع اسنان لـ 12 حالة بعيادة الاسنان، وتحويل للمستشفى 7 حالات لاستكمال العلاج، هذا بالإضافة إلى عمل ندوات تثقيف صحى لـ 83 متردد، كما تم استخدام 9 عيادات متنقلة واستخدام غرف داخل الوحدة لباقي العيادات والصيدلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة