مد مبادرة دعم السياحة الداخلية حتى 15 مايو المقبل6 خطوات لمنع المتطفلين من الاتصال بك على هواتف «أندرويد»قاتل سائق تاكسي الإسماعيلية: «شاهدت فيلماً أجنبياً وطبقته»حزب حماة الوطن: قانون الشهر العقاري تضمن إجراءات ثقيلة على المواطنينوقف دعوى إلغاء منع قطارات الصعيد من الوصول لـ رمسيس جزائيا لمدة شهردينا عبدالفتاح تكتب:..المرأة.. والخروج الاختيارى من سوق العمل!الأهلى يفقد جهود على معلول أمام طلائع الجيش فى الدورى الممتازغياب معلول وعودة طاهر.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيشمصطفى محمد يضيف ثاني أهداف جالاتا سراي في شباك أرضروم (فيديو)بايرن ميونخ يستعيد نغمة الانتصارات ويسحق كولن بنتيجة 5-1مصطفى محمد يتوهج بثنائية في شوط أول مثير بين جالاتا سراي وأرضروم (فيديو)صراع ريال مدريد مع أندية البريميرليج على ضم هالاند يكشف ضعف «الملكي»برشلونة يعبر إشبيلية بثنائية ويقتنص وصافة الدوري الإسباني مؤقتًامواجهة ساخنة بين أسوان والبنك الأهلي في الدوري الممتازكلوب: ليفربول لا يحتاج لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد«شيانتيك» بطلة فرنسا المفتوحة تفوز ببطولة «أديليد» للتنس«التعليم العالي»: نتفهم مخاوف الطلاب والأسر من الامتحاناتقطار «حياة كريمة» يصل لكفر طرخان بالجيزة.. الريف كان ميت والسيسي أحياهصناع الخير: مظلة الحماية الاجتماعية تمتد لكل ربوع مصرخراط يضرب والديه وشقيقتيه بماسورة بطلخا.. والأم: «دي رابع مرة»

بعد الهجوم على الفنانين.. النائب عبدالستار يتراجع: أحترم الفن الهادف

   -  
النائب رياض عبد الستار

حاول النائب رياض عبدالستار، عضو مجلس النواب، تصحيح موقفه تجاه الفنانين المصريين، وذلك على خلفية ما أثاره أمس، في الجلسة العامة، إثر تصريحاته التي هاجم خلالها الفنانين.

ووجه عبدالستار التحية للفن الهادف، قائلا: الشعب المصري يقدر الفن الذي يؤثر بالإيجاب على الشعب، وتغيير السلوكيات للأفضل.

يأتى ذلك على خلفية حالة الغضب التي أثيرت بسبب كلمته في جلسة أمس، التي شهدت هجوما على الفنانين، بقوله: «مش هنسيب كده الفنانين وهما بيسعوا في الأرض فسادا من غير ما يدفعو ضريبة الشهداء»، أثناء مناقشة إنشاء صندوق تكريم الشهداء وأسرهم.

وشهدت كلمة النائب رياض عبد الستار، التي ألقاها أمس، رد فعل غاضب من جانب الفنانين، وأعلن نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، تقديم شكوى لرئيس مجلس النواب، للاعتراض على ما قاله النائب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة