رجيم لانقاص الوزن في أسبوع عشان تلبسى اللى نفسك فيهمجلس الشيوخ يستأنف أعماله اليوم بانتخاب اللجان النوعيةاليوم.. مؤتمر صحفي للبيئة حول جهودها للحد من استخدام الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدامطقس اليوم دافيء في القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على شمال الصعيدالأرصاد تحذر من ارتفاع جديد في الحرارة بمعدل 8 درجاتباليوم العالمي للمرأة.. الهجرة تطلق ثاني ندوات مبادرة "مصرية بـ 100 راجل"اليوم ختام امتحانات الصف الأول الثانوي بالتاريخ والكيمياء لمدة ٩٠ دقيقة«وقفة رجالة» في صدارة شباك تذاكر الأحد و «شاومينج» يقترب من مغادرة دور العرضعلي ربيع: «أحسن أب» فكرة جديدة على التليفزيونأحمد جمال سعيد: بدأت تصوير «أحسن أب».. وأتعلم الكوميديا على يد معتز التونيشهد رمزي تحتفل بعيد ميلاد بسنت أحمد صيامبالصور.. منة فضالي تصور «آخر نيزك» بمدينة الإنتاج الإعلاميمحمد رمضان مع المطاريد في الصحراءأمير صلاح الدين بـ«لوك» جديد في «موسى»بالمواعيد والقنوات الناقلة.. تشيلسي وإيفرتون في بريميرليج ومباراة بكأس مصرشاهد عيان يشيد بسائق قطار أبوتشت: تعامل بذكاء والأمور عدت سليمةتوقعات أسعار الذهب اليوم الإثنين 8 -3-2021 فى مصرتهاوى الناتج الصناعى الألمانى فى ينايرمعارك زمان بين الصحافة والفن..يوسف وهبى يصدر مجلة ويستخدم العصا لمواجهة النقادأحمد عادل عبد المنعم: منظومة الجونة تشبه الأهلي.. وتعودت على اللعب تحت الضغط

"البنت وقعت من الدور التالت".. سر اكتشاف تعذيب سيدة لطفلة زوجها حتى الموت

-  
جثة ارشيفية
كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة ملابسات جديدة في مقتل طفلة على يد زوجة أبيها بعد وصلة تعذيب بمدينة 6 أكتوبر.

وأشارت التحريات إلى أن المشكو في حقها اصطحبت الطفلة إلى المستشفى زاعمة "البنت وقعت من الدور التالت" لكن تبين بالفحص عدم إصابتها بكسور بل آثار خنق بالرقبة وتعذيب بالجسم خاصة الظهر.

زوجة الأب اختفت حينها من أروقة المستشفى. واكتشف رجال المباحث هروبها ووالد الطفلة إلى مسقط رأسها مركز كفر الدوار محافظة البحيرة.

بداية المأساة تعود إلى تلقي اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة إشارة من مستشفى الشيخ زايد بوصول طفلة "3 سنوات" جثة هامدة بها آثار تعذيب.

وجه العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر، بسرعة انتقال قوات الشرطة تحت إشراف العقيد محمد ربيع مفتش فرقة حدائق أكتوبر.

التحريات الأولية التي أشرف عليها الرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر، وقادها معاونوه الرائدان فريد معاذ ومصطفى رشوان والنقيب محمد غراب توصلت إلى أن زوجة والد الطفلة وراء ارتكاب الواقعة لاسيما اختفائها بعدها.

ووجه اللواء محمود عبد التواب مدير مباحث الجيزة، بسرعة ضبط المتهمة وزوجها تنسيقا مع ضباط قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية.

وتحرر المحضر اللازم، وأحاله العميد عادل أبو سريع مدير فرقة جنوب أكتوبر، إلى النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة