استمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالعاصمة 24 درجةتعرف على آخر موعد لاستلام أراضى مشروع بيت الوطن في المدن الجديدةمجلس الشيوخ يستأنف جلساته لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية اليومالاتحاد السكندري يختتم تدريباته اليوم استعدادا للمحلةالزمالك يعود للتدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة سيراميكا فى الدورىانقسام في آراء جمهور الكرة حول قدرة الأهلي والزمالك على عبور دور المجموعاتكوكاكولا يواجه بتروجت في دور 16 لكأس مصرتعرف على دور "حياة كريمة" في تجفيف منابع التطرف بتعزيز الانتماءالتموين تعلن صرف 40% من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات ضمن مقررات مارسرئيس معهد الفلك لـ"اليوم السابع": نسعى لتكوين شبكة لرصد الأقمار الصناعية100 صورة عالمية.. "صباح الرزق" الصيد على الطريقة القديمة فى الصينمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير.. حقق حلمك مع "الكتاب الأول"الانتهاء من إنشاء 84 عمارة سكنية في مدينة رفح الجديدةمواصلة رش وتطهير لجان الامتحانات في شمال سيناءمخالفات الصيد الجائر.. العثور على سمكة «نابليون» المهددة بالانقراض في مخزن بالغردقةميناء العريش البحري يستعد لاستقبال السفينة رقم 16 لتصدير 8 آلاف طن اسمنتمحافظ جنوب سيناء يستقبل سفراء وملحقين دفاع الدول المشاركة في القوة متعددة الجنسيات3680 طالبًا بالصف الأول الثانوي يؤدون الكيمياء والتاريخ في شمال سيناءسعر الذهب اليوم فى مصر الاثنين 8-3-2021وضعيات تساعد على تخفيف الأعراض المؤلمة لانتفاخ المعدة

مع ترقب تسليم مشروع «جنة».. خطوات استلام الوحدات السكنية بالمدن الجديدة

-  
وحدات المشروع السكنى "دار مصر".. صورة أرشيفية

تطرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وحدات سكنية عدة، بمساحات وأسعار مختلفة، داخل عدد مدن جديدة، ضمن المشروعات السكنية التي تقدمها الوزارة، ومنها مشروع «سكن مصر» ومشروع «جنة». 

وتُسلم تلك الوحدات خلال مدة أقصاها 3 سنوات، وينتظر الفائزون بالوحدات السكنية، موعد تسليمهم الوحدات، كي يستطيعوا الذهاب إليها والاستقرار بها.

وهناك خطوات يجب أن يقوم بها العملاء الفائزون بالوحدات السكنية، عقب إعلان فوزهم بالوحدات، كي يتمكنوا من استلام الوحدة المخصصة لهم.

وتتمثل هذه الإجراءات في ذهاب العميل الفائز بالوحدة إلى بنك التعمير والإسكان- فرع الرحاب، لإنهاء إجراءات البنك، ثم التوجه لجهاز التجمع الثالث (مكتب خدمة المواطنين بالتجمع الثالث) بخطاب البنك، وذلك لتسجيل البيانات على الشبكة، واستلام خطاب للموقع لمعاينة واستلام الوحدة.

وخلال هذه الأيام، ينتظر الفائزون بوحدات  المشروع السكني «جنة»، بمدينة القاهرة الجديدة، تسليم الوحدات السكنية  المخصصة لهم أول فبراير المقبل، وذلك بحسب إعلان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، سيبدأ يوم الإثنين 1-2-2021، وحتى يوم الأربعاء 28-4-2021، لتسليم 1512 وحدة سكنية (63 عمارة) بجميع المراحل بمشروع «جنة» بمنطقة جنوب أرض الجمعيات بمدينة القاهرة الجديدة.

كما بدأ تسليم وحدات المشروع السكني «دار مصر»، غدا، حيث يتم تسليم 1656 وحدة سكنية بـ69 عمارة، بالمرحلتين التكميلية والثانية بالمشروع بمنطقة الأندلس كود 211، و311، بمدينة القاهرة الجديدة.

وتتشابه خطوات استلام الوحدات السكنية، في جميع المشروعات السكنية، التي تطرحها الوزارة داخل المدن الجديدة. 

كما يتوجب على العمل الفائز بالوحدة السكنية، القيام بفحص الوحدة السكنية جيدا، قبل التوقيع على عقد استلام الوحدة، لحين التأكد من خلوها من أي مشكلات أو عيوب تشطيبية أو في أعمال الصيانة، وفي حالة وجود أية مشكلة أو عيب داخل الوحدة، يتوجب الرجوع إلى جهاز المدينة التي تقع بها الوحدة المخصصة. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة