عبد الحميد بسيوني يعلن قائمة الطلائع لمواجهة الأهلي بالدوريالدولى للأثقال يعلن عن عينات منشطات إيجابية جديدة فى الاتحاد المصرىمصيلحي ممنوع من حضور مباريات الاتحاد السكندري لمدة شهرعماد النحاس ينتظر تقرير الجهاز الطبي لتحديد قائمة مباراة المقاصةمصطفى محمد بعد ثنائية جالاتا سراى فى إيرزوروم: أعمل بجد حتى لا يتوقف السهمأول تعليق من أحمد ياسر ريان بعد خضوعه لجراحة في اليدمؤسسة «التجارى الدولى» تتبرع بـ8 ملايين جنيه لبنك الكساء«المالية»: نكثف جهودنا لتنفيذ التكليف الرئاسى بتقليص زمن الإفراج الجمركىمصادر: "مستقبل وطن" يجتمع لوضع التعديل التشريعي لـ"الشهر العقاري" قبل يوم 6 مارسبرلماني يدعو لضرورة تعديل قانون الشهر العقاري بجلسات النواب قبل يوم 6 مارسفوز "مدينة" و"بكار" بنيابة رئيس الوفد.. و"عبدالعزيز" بعضوية المكتب التنفيذيبيان عاجل في البرلمان بشأن سقوط "سيستم" امتحانات أولى ثانويغدًا.. إطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفالبطلب من النواب.. "الآثار" تقرر فتح متاحف الأقصر للزيارة يومين بالمجانوزير التموين يتفقد مركزين لخدمة المواطنين بعد تطويرهما بمحافظة الشرقية"ملم باللوائح".. تكريم مشرف قطار حصّل تذكرة كاملة من طفل عمره 9 سنواتنادي القضاة يوجّه إنذارًا على يد محضر لإصلاح أو إزالة "كرانيش" حائط نقابة الصحفيين"تضامن النواب" تطالب الحكومة بتقرير مفصل عن تخفيض عدد المواليد وسبل تنظيم النسلحدث فى الغربية.. «رجَّعوا الجثة المشرحة تاني.. طلع مش أبوهم»خلاف حول الميراث.. «الداخلية» تكشف ملابسات محاولة شخص «دهس» شقيقته بالشرقية

شاهد.. ظهور مميز لياسمين صبري.. والجمهور: مساء الورد

-  

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لـ تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها وجاءت أبرز التعليقات كالاتي: 

جماالك يا عمري  - مساء الورد - ماشاء الله قمر 

يُذكر أن  الفنانة ياسمين صبري احتفلت في العاصمة البريطانية لندن بعيد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رغم مرور فقط ثماني أشهر على زواجهما.

ونشرت ياسمين صبري عبر خاصية ستوري بموقع إنستجرام وهي تكشف عن قائمة مأكولات مكتوب عليها أسمائهما.

ووقع الاختيار على الممثلة ياسمين صبري للسنة الثالثة، لتصبح ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، وفقًا لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة «تي سي كاندلر» «tccandler»، عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

يذكر أن ياسمين صبري هي الفنانة العربية الوحيدة المتواجدة هذا العام ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم، والتي ضمت العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة