مقابلة الأمير"هاري وميجان" تحقق أكبر نسب مشاهدة لبرنامج أوبرا وينفريبايدن: ملتزمون بضمان تمثيل المرأة في جميع مستويات الحكومة الاتحاديةرئيس وزراء السودان يزور السعودية غدا٦٩٨ قتيلا وجريحا حصيلة ضحايا سلسلة الانفجارات في غينيا الاستوائيةالقيادة المركزية الأمريكية: الانفجارات في قاعدة عين الأسد جزء من تدريب عسكريأنقرة تواصل "مغازلة مصر".. ومسؤول تركي: مستعدون للوساطة في "سد النهضة"رئيس وزراء ماليزيا يصل إلى السعودية في أول زيارة رسميةإيران تنفي وجود أي علاقة لها بانفجار قرب سفارة إسرائيل بالهندوزيرا خارجية قبرص وإيطاليا يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائيةتوقعات الأبراج اليوم 9- 3- 2021: طاقة إيجابية وسعادة لـ العذراء ونصيحة لـ الثورضبط مستريح جمع 24 مليون جنيه من ضحاياه بالإسماعيليةالقبض على متهمين لبيعهم كتب تعليمية محظور تداولها بعين شمسالقبض على متهمين بإنشاء كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص فى الوايلىحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه لمتهم زرع مخدر الماريجوانا بشقته فى البحر الأحمرعاطل ينتظر تقرير المعمل الكيميائى لحسم مصيره بعد ضبط مخدرات بحوزته بالزاويةضبط 9 أطنان مبيدات مغشوشة فى مصنع بدون ترخيص بالقليوبية4 عادات صحية للتخلص من الآرق الليلى.. عليك بالرياضة وكتابة يومياتك6 نصائح مفيدة لمحاربة الحساسية الموسمية..منها شاى الأعشاب"الجارحي" رئيسًا لبعثة الأهلي في الكونغو«رجال طائرة الأهلي» يفوز على الطيران ببطولة الدوري

«افرح».. أول دويتو يجمع أحمد سعد ووائل الفشني

-  
اغنية افرح احمد سعد ووائل الفشنى

يحب الفنان أحمد سعد أن يقدم أعمالا غنائية جديدة مختلفة ومتميزة، ويتعاون هذه المرة فى بداية 2021 مع المطرب والمنشد وائل الفشني فى أغنية جديدة بعنوان "افرح"، وقال "من زمان وأنا بسمع أغاني وائل الفشني وبتبسط وصوته خطير".

وردا على ذلك أعرب وائل الفشنى عن سعادته بهذا التعاون وأكد اعتزازه بـالفنان أحمد سعد، قائلًا "الوحيد في مصر اللى وقف جنبي وقت أزمتى.. أحمد سعد عمود فني لمصر".. أغنية "افرح" طرحتها شركة "مزيكا" الآن على اليوتيوب وعلى جميع المتاجر الإلكترونية وهى من كلمات وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى خالد نبيل.

يذكر أن عام 2020 شهد نجاحا كبيرا للفنان أحمد سعد حين قدم عددا من الأعمال حققت ملايين المشاهدات ومن بينها أغنية "يابخته" التى قدمها لأول مرة مع أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر، كلمات أحمد إبراهيم وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى محمود صبرى.. كما قدم مع المطرب الشعبى حسن شاكوش أغنية "100 حساب"  كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة