وزير التعليم عن سقوط السيستم: بلاش نضخم الأمور.. مفيش صبر من الناسأغنية «لا تغيب» للعراقي مصطفي العبد الله تتصدر تريند تويتر (فيديو)افتتاح أحدث ملاعب "البادل" في نادي الرحاب.. ورئيس اتحاد الاسكواش: "طلعت مصطفى" توفر احتياجات السوق الرياضيمصرفيون: قرار «المركزي» يستهدف تنشيط الاقتصاد القومي ودفع عجلة النموفي نقاط.. كل ما تريد معرفته عن وحدات الإسكان الاجتماعي غير المباعة«الأعلى للإعلام» يدشن حسابين على «تويتر» و«إنستجرام»صور.. جولة تفقدية لوزير التموين في الشرقيةالسكة الحديد تصرف مكافأة لمشرف حصل «تذكرة كاملة» من طفل 9 سنواتمصطفى محمد: أحب احتفال القوس والسهم لأنه يخص "عائلتي".. فوز الفريق أهم من أهدافيأحمد بدير يستأنف "بين السما والأرض".. ويبدأ تصوير "المداح"اليوم السابع : الرئيس السيسي يؤكد ثبات موقف مصر تجاه دعم التضامن العربيسفير الإمارات فور وصوله إلى القاهرة: العلاقات مع مصر تاريخية واستراتيجيةالسلطات الأمريكية تواصل القبض على متورطين في أحداث شغب الكابيتولالجيش اليمني: مقتل 350 عنصرًا حوثيًا في معارك بمحافظة مأربقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتدي على مسيرة بالأغوار الشماليةوزير الخارجية الكويتي يصل إلى سلطنة عمان في زيارة رسميةآخر زعماء الاتحاد السوفيتي يحث الاتحاد الأوروبي وروسيا على التفاوضبايدن يدعو مجلس الشيوخ لسرعة التصويت على حزمة تحفيز بـ1.9 تريليون دولارالتحالف العربي يعترض طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه السعوديةالـ«Cat walk» طريقهن للشهرة.. فتيات المشاهير تخليّن عن الفن ويتجهن للأزياء

شاهد.. أول تعليق من نادى سيراميكا كليوباترا بعد الفوز على طلائع الجيش فى الوقت القاتل

   -  

علق الحساب الرسمى لـ نادى سيراميكا كليوباترا على الفوز على طلائع الجيش ونشر عدة صورة لـ لاعبى نادى سيراميكا كليوباترا أثناء احتفالهم بـ هدف أحمد ياسر ريان الذى حسم المباراة فى الوقت القاتل.

وعلق نادى سيراميكا كليوباترا قائلا: "ما أجمل الفوز في الوقت القاتل من المباراة!". 

وحقق فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا فوزا هاما أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي أقيمت بملعب السويس الجديد في إطار لقاءات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز.

وسجل شادي حسين نجم فريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة الـ 62 من عمر المباراة من ضربة جزاء ليتعادل فريق طلائع الجيش سريعا في الدقيقة الـ 65 من المباراة بـأقدام إبراهيما كونيه ثم أضاف أحمد ياسر ريان الهدف الثانى لسيراميكا فى الدقيقة 92.

وكان التعادل السلبي فرض نفسه على أحداث الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش، بملعب السويس الجديد في إطار لقاءات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز.

جاء الشوط الأول مثيرا بين الفريقين في ظل سعى كل منهما إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة وأضاع أحمد ياسر ريان هدفا محققا لفريق سيراميكا، وكذلك الأمر بالنسبة لناصر منسي الذي أضاع هدفا مؤكدا لفريق الطلائع لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة